"عافية" لخدمات وسطاء التأمين تفتح أول فرع لها في العاصمة أبوظبي

الأحد 02 أبريل 2017
مروان الشحي خلال الافتتاح

أبوظبي - مينا هيرالد: في أعقاب نجاحها في دبي والإمارات الشمالية، افتتحت شركة عافية لخدمات وسطاء التأمين، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المتكاملة المتخصصة لإدارة الرعاية الصحية، أول فرع لها في إمارة أبوظبي ، بعد تحقيقها سلسلة نجاحات في دبي والإمارات الشمالية، وفي خطوة تمثل تطوراً مهماً لقطاع وساطة التأمين في أبوظبي.

وجرى تدشين فرع "عافية" الجديد الواقع في شارع الوحدة بمدينة أبوظبي ، خلال حفل رسمي حضره مروان أحمد محمد الشحي مدير الامتثال في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، الذي قام بقص شريط الافتتاح، إلى جانب أكبر محي الدين ثومبي نائب رئيس قطاع الرعاية الصحية في مؤسسة ثومبي ، وعلي زيدي مدير عام "عافية"، وعدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

وفي تصريح له خلال المؤتمر الاعلامي الذي نظمته الشركة لممثلي وسائل الإعلام عقب الافتتاح ، أشار علي الزيدي إلى أن افتتاح الفرع الجديد لشركة عافية في أبو ظبي يمثل إنجازاً مهماً للشركة التي أثبتت جدارة وكفاءة عالية ونجحت بتحقيق نتائج إيجابية ومشجعة على الرغم من حداثة عهدها في دبي والإمارات الشمالية، لافتاً إلى أن دخول "عافية" إلى أبوظبي التي تعتبر سوقاً يحظى بتنافس شديد في هذا المجال يُعد تطوراً مهماً لقطاع وسطاء التأمين في العاصمة أبوظبي
كما أوضح السيد،علي الزيدي أن الفرع الجديد هو جزء من خطة التوسع الاستراتيجية للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال "لدينا خطة توسعية استراتيجية طموحة سنقوم قريبا بفتح مكاتب لها في خمس دول جديدة في المستقبل القريب وهي عمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية وكازاخستان".

وأضاف زيدي، أن شركة عافية لوسطاء التأمين ستعمل يداً بيد مع شركائها لتحقيق أهدافها وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لمتعامليها في إمارة أبوظبي تضمن لهم الحصول على أعلى مستويات الجودة في مجال إدارة الرعاية الصحية، وبما يلبي المتطلبات الفردية لكل متعامل على حدة، وتقديم خدمات لا تقتصر على الدعم الإداري، بل ترقى لتصل إلى ما أبعد من ذلك.
وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة النقاب عن موقعها الالكتروني الجديد ، والذي يتميز بالتصميم المتطورة، والذي يتيح لزواره تجربة فريدة لناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات والحصول على الخدمات المطلوبة والمشاركة التفاعلية عبر خطوات سهلة وسلسة وبسيطة تضمن فعالية وانسيابية البحث بشكل يلبي تطلعات مختلف شرائح المتعاملين مع الشركة.

كما أوضحت الشركة بأنه يمكن للأعضاء المؤمن عليهم الذين تقدم لهم خدمة عافية الآن استخدام بطاقة الهوية الرسمية الخاصة بهم للاستفادة من خدمات الفوترة المباشرة في جميع المرافق في الإمارات العربية المتحدة بدلا من بطاقاتهم الصحية التقليدية. يمكن للعضو المؤمن عليه زيارة موقع عافية الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل أهليته، بما في ذلك الشبكة المغطاة.
وتخلل حفل الافتتاح جولة في أقسام مقر الفرع الجديد الذي يقع بالبرج التجاري ( C ) التابع لآبوظبي التجاري للعقارات بشارع الكترا بمنطقة الوحدة بوسط العاصمة أبوظبي.

أخبار مرتبطة