شركة الوساطة أكتيف تريدس ترفع سقف حماية أموال العملاء إلى مليون جنيه استرليني

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
جورج البتروني، مدير منطقة الشرق الأوسط لشركة ’أكتيف تريدس‘
لندن - مينا هيرالد:

أعلنت ’أكتيف تريدس ‘، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية ، عن قيامها بزيادة تأمين حماية أموال العملاء من 500 ألف إلى مليون جنيه استرليني  وذلك بالإضافة إلى مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS).

وباعتبارها شركةً مرخصةً في المملكة المتحدة، تحظى ’أكتيف تريدس‘ بتغطية من قبل مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS) القياسي. ويوفر هذا المخطط الذي تم إطلاقه في عام 2001 الحماية للعملاء إذا لم تتمكن إحدى الشركات المخولة من تسديد مبالغ المطالبات المرفوعة ضدها والتي تصل قيمتها حتى 50 ألف جنيه إسترليني لكل عميل.

ومع مكاتبها المنتشرة في أوروبا والشرق الأوسط، سبق لشركة ’أكتيف تريدس‘ أن قدمت لجميع عملائها تأميناً بقيمة يصل حتى 500 ألف جنيه إسترليني. والآن، وكجزء من التزامها المستمر بحماية قاعدة عملائها العالمية، ضاعفت الشركة سقف مبلغ التأمين ليصل إلى مليون جنيه إسترليني دون فرض أي تكلفة إضافية على عملائها. وستوفر هذه الحماية المعززة المزيد من الضمانات للعملاء الذين يمتلكون استثمارات أكبر.

وبهذا الصدد، قال جورج البتروني، مدير منطقة الشرق الأوسط لشركة ’أكتيف تريدس‘: "تتمحور قيمنا المؤسسية حول احتياجات عملائنا، ويعتبر قرارنا بزيادة مستوى الحماية التي نقدمها بمثابة مثال آخر على ذلك. وفي الأوقات التي يشهد خلالها القطاع تغيرات متسارعة، تحتاج السوق لدرجة من الأمن، ويسعدنا أن نتخطى توقعات العملاء في هذه الصدد حيث قمنا بتطبيق حماية الرصيد السلبي في عام 2013. وتشهد قاعدة عملائنا العالمية المكونة من أكثر من 50 ألف عميل زيادةً ملموسةً على أساس سنوي، حيث قمنا بتسجيل حوالي 20 ألف متداول نشط خلال الربع الثاني من عام 2017، كما اقترب متوسط حجم التداول الشهري من بلوغ 90 مليار دولار خلال الفترة الممتدة بين يناير ويوليو 2017، ما يثبت مدى نجاحنا في تلبية تطلعات السوق".

Search form