شركة إيه آي جي تفوز بجائزة شركة التأمين الأكثر إبتكاراً

الخميس 02 فبراير 2017
مايكل جنسن، العضو المنتدب لشركة إيه آي جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي - مينا هيرالد: فازت شركة إيه آي جي عن فئة ""شركة التأمين الأكثر ابتكاراً" في حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين هذا العام، وهو أبرز حفل لتوزيع الجوائز التي تكرّم الشركات الإقليمية في هذا القطاع.

حضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون بدبي ليلة أمس، كل من مايكل جنسن، العضو المنتدب لشركة إيه آي جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب ممثّلين عن الإدارة العليا للشركة في المنطقة.

وفي هذا الإطار، صرّح جنسن قائلاً: "يشرّفنا تسلّم هذه الجائزة بالنيابة عن فِرقنا التي تدأب على العمل بجد في جميع أنحاء المنطقة في سبيل توفير أكبر قيمة وأفضل خدمة لعملائنا. ونتقدّم بجزيل الشكر إلى هيئة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين "مينا إنشورانس ريفيو" على تكريمها لالتزامنا بتوفير منتجات وخدمات تنمّ عن التميّز والابتكار على مدى أكثر من 65 عاماً في المنطقة، ما يدعم رؤيتنا التي تقضي بأن نصبح شركة التأمين المفضلة لدى عملائنا".

جدير بالذكر أنّ جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين تكرّم شركات التأمين، وإعادة التأمين والوسطاء الذين قدّموا خدمة استثنائية للعملاء وطوّروا منتجات مبتكرة في المنطقة خلال العام 2016.

من هذا المنطلق، مُنحت شركة إيه آي جي لقب "شركة التأمين الأكثر ابتكاراً للعام" بعد أن برهنت عن قدرتها على التأثير في سوق التأمين بفضل منتج التأمين المبتكر ومتعدد الجنسيات "مالتيناشيونال"، في أعقاب إطلاق بوابة العملاء الرقمية الجديدة بين جملة من المبادرات المبتكرة الأخرى في العام 2016.

وأضاف مايكل جنسن: "كانت إيه آي جي أول شركة تأمين تقدّم منتج تأمين شامل ومتعدد الجنسيات لعملائها، ونحن نقدّم حالياً أعلى حد ممكن لبوالص التأمين في المنطقة. نحن ملتزمون بالابتكار نظراً لما يعود به الأمر من منفعة على عملائنا، وشركائنا في التأمين وموظفينا، ومن أجل الحفاظ أيضاً على مكانتنا في طليعة الشركات التي تقدّم حلول تأمين شاملة وعابرة للحدود عبر منتجنا المتعدد الجنسيات".

يُشار إلى أنّ شركة إيه آي جي فازت أيضاً بجائزة "أفضل شركة تأمين في عمان" ليلة أمس، وتتمتع الشركة بمكانة راسخة في منطقة الشرق الأوسط حيث تمارس عملياتها منذ أن تمّ افتتاح أول مكتب لها في لبنان عام 1951.

Search form