تكافل الإمارات تسرع من وتيرة النمو الرقمي بالتحالف مع شركة بيزات

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة تكافل الإمارات ("الشركة")، شركة التأمين التكافلي  على الصحة و الحياة المتوافق و أحكام الشريعة الإسلامية ، المدرجة في سوق دبي المالي عن تحالف استراتيجي طويل الأمد مع شركة بيزات، وهي شركة سريعة النمو  يقع مقرها في دولة الإمارات و هي متخصصة في مجال التقنية الذكية حيث تقدم حلول مبتكرة في مجال التأمين و الموارد البشرية.

تعمل بيزات على مساعدة كلاً من الشركات والأفراد في المقارنة بين خدمات التأمين الصحي لشراؤها بسهولة ويسر عبر الإنترنت، مما يوفر لهم الوقت والمال. كما تساعد بيزات العملاء على تحديد المتطلبات الخاصة بكل وثيقة تأمين و توفر  مقارنة شفافة بين جميع الخيارات المناسبة المتاحة في السوق. ويمكن للعملاء الحصول على أسعار فورية لما يزيد عن 100 وثيقة في أقل من دقيقتين، مما يقلل من الوقت المستغرق للانجاز بنسبة 50% ويحقق أيضاً توفيرا بنسبة 20% على الأقل.

وتُعد بيزات إحدى الشركات الناشئة الطموحة والإبداعية في دولة الإمارات، التي توفر الحلول الأولى من نوعها لقطاع التأمين في دولة الإمارات من خلال منصتها التقنية. ويتسق هذا النهج بشكل وثيق مع رؤية تكافل الإمارات وسوف يمكّن التحالف كلا الشركتين في العمل معاً عن قرب لبيع المنتجات، وييسر أيضاً الجهود المشتركة في مجالات البحث والتطوير والتوسع في الأسواق.

وفي معرض تعليقه على هذا التحالف الاستراتيجي الجديد، صرح السيد محمد الهواري، عضو مجلس الإدارة التنفيذي و العضو المنتدب لشركة تكافل الإمارات، قائلاً:

"بيزات هي قصة نجاح إماراتية ونحن متشوقون للعمل مع شركة تقنية حديثة وديناميكية تتشارك معنا في الرؤية لإحداث تغيير وفتح سوق لمنتجاتنا مع عملاء جدد وأصغر سناً. وباعتبارنا شركة إماراتية، نرغب في قيادة التغيير داخل قطاع التأمين التقليدي، عن طريق تيسير استيعاب العملاء للمنتجات وحصولهم عليها، ونحن ملتزمون أيضاً بتحقيق الريادة من خلال بناء الشراكات الاستراتيجية مع شركات مثل بيزات".

ومن جانبه، صرح السيد طلال بياعة، الشريك المؤسس في شركة بيزات، قائلاً:

"تكافل الإمارات هي شركة إماراتية تتمتع بنظرة مستقبلية ونحن مسرورون بالعمل معهم. وتتولى تكافل الإمارات قيادة عملية التغيير في جميع أعمالها من خلال تبني التقنية والحلول الرقمية وهي تشاركنا في طموحنا المتمثل في تبسيط المنتجات والخدمات وتيسير الحصول عليها عبر الإنترنت. وأنا أتطلع لتبادل المعرفة بين الشركتين وأن نخلق معاً تغييراً كبيراً داخل قطاع التأمين".

 

إقرأ أيضا