أكسا للتأمين تعين لورا جيريستاين كرئيس تنفيذي لقسم التأمين الصحي

الأحد 16 يوليو 2017
لورا جيريستاين_الرئيس التنفيذي لقسم التأمين الصحي_شركة أكسا الخليج

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "أكسا للتأمين في الخليج"، الرائدة في تقديم خدمات التأمين الدولية، عن تعيين لورا جيريستاين كرئيس تنفيذي لقسم الرعاية الصحية، وذلك في خطوة لدعم وتعزيز قدرات فريق الإدارة العليا في الشركة. وفي إطار هذا المنصب، ستتولى لورا المسؤولية عن عمليات التأمين الصحي الكاملة لشركة أكسا الخليج، وزيادة الحصة السوقية للشركة في قطاع التأمين الصحي بما يخدم مصلحة عملائها من الأفراد والشركات في منطقة الخليج.

وفي معرض تعليقه على التعيين الجديد، قال سيدريك شاربنتييه، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج، "نحن في أكسا الخليج ندرك أن طبيعة احتياجات عملائنا دائمة التغير، وهي تشكل حافزاً لنا لتسريع وتيرة تطورنا بما يمكننا من تقديم خدمات أفضل لهم وبما يرقى إلى مستوى توقعاتهم. وبفضل ما تتمتع به لورا من خبرة مهنية واسعة ومتنوعة في هذا المجال، فنحن واثقون من قدرتها على الارتقاء بأداء العمليات الإقليمية لقسم التأمين الصحي في الشركة إلى مستوى أعلى مستقبلاً."

قبل هذا التعيين، شغلت لورا منصب رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "متلايف". ولديها خبرة مهنية مثبتة تمتد لأكثر من 20 عاما في هذا القطاع. وقد بدأت لورا حياتها المهنية في العام 1993 كمحلل أكتواري أول، ولعبت دوراً فاعلاً في تنفيذ عدد من مبادرات التحول الاستراتيجي.

حصلت لورا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وتخصصت في إدارة الشؤون المالية والإدارة العامة وهي حاصلة أيضا على بكالوريوس في العلوم الإكتوارية.

Search form