«سيجنا» تستحوذ على 100% من «زيورخ» الشرق الأوسط للتأمين

الثلاثاء 11 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت «سيجنا»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات الصحية والمدرجة ضمن أفضل 100 شركة عالمياً بحسب قائمة "فورتشن"، عن استحواذها على 100% من شركة «زيورخ» الشرق الأوسط للتأمين، وتماشياً مع الإجراءات التنظيمية، سوف تحمل الشركة التي تم الاستحواذ عليها اسم "زيورخ للتأمين الشرق الأوسط، -مملوكة لشركة "سيجنا"، وسيتم تغيير اسم الشركة ليتوافق مع علامة سيجنا التجارية بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

وتعد عملية الاستحواذ التي تم إنجازها بمثابة إطلاق مرحلة جديدة لشركة "سيجنا" كشركة رائده للخدمات الصحية للأفراد والموظفين والمؤسسات الحكومية، حيث يغطي نشاط سيجنا حالياً كلاً من الإمارات ولبنان والكويت وعمان، وسوف يتزايد نشاطها في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، قامت سيجنا بتعيين آرثر كوزاد، الرئيس التنفيذي السابق الشركة في تايوان، بمنصب الرئيس التنفيذي لأسواق الشرق الأوسط، بينما يحتفظ هوارد جوف بمنصبه كرئيس تنفيذي لشركة سيجنا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التأمين الطبي الخاص العالمي، وقطاع الحكومات العالمي.

وكانت سيجنا قد قامت مؤخراً بافتتاح مقرها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي لإدارة عملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في خطوة ترمي إلى تقديم المساعدة الإدارية والخدمات المتخصصة للمكاتب المحلية للشركة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال جيسون سادلر، رئيس سيجنا -الأسواق العالمية: "تتمتع سيجنا منذ ما يزيد على 15 عاماً بحضور قوي في الشرق الأوسط عبر شركائنا المحليين، واليوم نحتفل بمرحلة جديدة ومهمة من رحلتنا والتزامنا تجاه المنطقة. وترمي سيجنا إلى تحسين مستويات الصحة والرفاه والشعور بالأمان لدى عملائنا الإقليميين عبر تمكينهم من الاستفادة بشكل كامل من خبرتنا العالمية ومجموعتنا الواسعة من خدمات الصحة وبرامج العافية المتخصصة".

وفيما يخص منطقة الشرق الأوسط، توفر سيجنا منتجات وخدمات صحية مخصصة للمجموعات تستهدف الشركات الصغيرة وصولاً إلى الشركات العالمية. ومن خلال الكيان الجديد، ستتمكن سيجنا من إطلاق منتجات أكثر تخصصاً للأفراد والموظفين والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى توفير خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمة مركز الاتصال متعددة اللغات في تسعة مواقع عالمية، فضلاً عن توفير الخدمات السريرية المتخصصة، والوصول إلى مليون من الأخصائيين ومرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، علق هوارد جوف قائلاً: "إننا نشهد تغيراً ديناميكياً في قطاع الرعاية الصحية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويتضح ذلك من خلال الإصلاحات التنظيمية والأجندات الوطنية التي تعطي الأولوية للرعاية الصحية الجيدة".

وأضاف أن سيجنا تتميز بتوفير حلول صحية وقائية تلبي واحدة من أهم احتياجات الشركات والأفراد المقيمين أو الذين يتنقلون بشكل دائم بين بلدان العالم".

Search form