نجم تطلق بطاقة ائتمان فيزا الأولى من نوعها في الإمارات

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017
رسول حجير، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل وإيهاب أيوب، نائب المدير العام لشركة "فيزا" – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت ماجد الفطيم للتمويل، ذراع مجموعة ماجد الفطيم للخدمات المالية، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بطاقة "نجم ون" الائتمانية من فيزا مع برنامج مبتكر للمكافآت على أساس تكرار الاستخدام.

وتماشيًا مع رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى تحويل البلاد إلى مجتمع خالٍ من التعاملات النقدية، سيسهم إطلاق بطاقة "نجم ون" كأول برنامج مكافآت لبطاقة ائتمان يعتمد على تكرار الاستخدام، في دعم هذا التحول المنشود. وبهذه الخطوة، تشجع "نجم ون" المستهلكين على استخدام الدفع الإلكتروني بدلًا من النقدي، وتبسط البرامج التقليدية القائمة على الإنفاق بحسب الفئات والتي تلزمهم بحمل عدة بطاقات من فئات مختلفة من أجل الحصول على مكافآت أكثر.

وفي تعليقه على العرض الجديد، قال رسول حجير، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل: "إن الهدف من إطلاق بطاقة ’نجم ون‘ هو تقديم حل يوفر على المستهلكين عناء الاضطرار للتوفيق بين بطاقات متعددة للحصول على فوائد حقيقية. وعوضًا عن ذلك، فإننا نقدم لهم بطاقة واحدة تجمع بين ميزة عائدات الاسترداد النقدي والراحة والخصومات والامتيازات التي يبحثون عنها، وتمنحهم مكافآت على أساس تكرار استخدامهم للبطاقة، وليس على أساس المبلغ أو فئات الإنفاق".

ويبدأ حاملو بطاقة "نجم ون" بالحصول على استرداد نقدي اعتباراً من أول معاملة لهم، ودون أية قيود على الفئات، وسوف يستمرون في الحصول على مكافآت نقدية على كل شيء وفي كل مكان. وستكون جميع المعاملات بقيمة تبدأ من 50 درهم فقط مؤهلة للحصول على الاسترداد النقدي، ومع كل خمسة معاملات إضافية تزداد النسبة حتى يحصل حامل البطاقة في النهاية على استرداد نقدي نسبته 10%، ومن أجل تحسين تجربة العملاء لأقصى درجة ممكنة، سيتم تحويل العائد النقدي إلى حسابهم في البطاقة مباشرة كل شهر.

ومن جانبه قال إيهاب أيوب، نائب المدير العام لشركة "فيزا" – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسر شركة فيزا أن تعمل بالتعاون مع بطاقات نجم من أجل تسريع مسيرة دولة الإمارات نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي. ولا يقتصر دور بطاقة ’نجم ون‘ على مكافأة العملاء على كل معاملة مؤهلة يقومون بها، بل تتميز أيضًا بتصميم ’القراءة السريعة‘، الذي يجمع معلومات الحساب، وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الأمان معًا لتسريع عملية الدفع، وجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أكثر سهولة وراحة. ومن خلال تفعيل خدمة المصادقة عبر الإنترنت، Verified by Visa، يمكن لحاملي هذه البطاقات التمتع براحة البال مع مزيد من الأمان عند التسوق عبر الإنترنت".

وختم السيد حجير بالقول: "بالنسبة لنا، ستشكل بطاقة ’نجم ون‘ نقطة تحول جذري، وهي بمثابة دليل آخر على أن تقديم حلول مالية مبتكرة، تلبي اتجاهات السوق وسلوك المستهلك، لا يجب أن يكون معقدًا للغاية ليتمكن المستهلك من فهمها واستخدامها بسهولة".

وتشمل الفوائد الأخرى التي توفرها بطاقة "نجم ون": عروض توفير حصرية عبر جميع وجهات ماجد الفطيم، وأكثر من 450 من عروض التخفيضات التجارية وخطط الدفع المرنة، والعرض الأفضل هو الحصول على تذكرة مجانية عند شراء تذكرة واحدة من ڤوكس سينما، مع علبة فشار مجانية. لمزيد من المعلومات حول بطاقة "نجم ون"، يمكنكم زيارة: www.najm.ae/najm-one-credit-card

أخبار مرتبطة