ناسداك دبي ترحب بإدراج ثلاثة إصدارات من سندات البنك الصناعي والتجاري الصيني

الأربعاء 24 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: رحبت اليوم ناسداك دبي، البورصة المالية العالمية في المنطقة، بإدراج ثلاثة إصدارات من سندات فرع البنك الصناعي والتجاري الصيني في مركز دبي المالي العالمي. وحصل البنك الصناعي والتجاري الصيني على تصنيف أكبر بنك على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية في عام 2016، وذلك وفقاً لتصنيف مجلة فوربس.

وقد أدرج البنك الصناعي والتجاري الصيني إصداري سندات بقيمة 400 مليون دولار أمريكي و300 مليون دولار أمريكي على التوالي، فضلاً عن إصدار ثالث قيمته 500 مليون يورو.

وتبرز الإدراجات التوسع الذي تشهده أنشطة البنك في مختلف أنحاء المنطقة، فضلاً عن العلاقات المالية الآخذة في النمو بين دبي والصين. ويزاول البنك أعماله في 42 دولة وإقليماً.

وتضم لائحة الإدراج في ناسداك دبي حالياً خمسة إصدارات من سندات البنك الصناعي والتجاري الصيني، حيث سبق أن استقبلت البورصة إدراجين لسندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي في مايو 2015 و400 مليون دولار أمريكي في يونيو 2016.

وتوفر ناسداك دبي للبنك الصناعي والتجاري الصيني وغيره من جهات الإصدار روابط وثيقة مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم فضلاً عن بنية إدراج أساسية عالمية المستوى.

Search form