"غرينلاين إنتيريورز" تحصل على عقد بقيمة 140 مليون درهم لمشروع فندق "سوفيتيل دبي وافي" وفندق شذى في الرياض

الأحد 18 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: فازت "غرينلاين إنتيريورز"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "غرينلاين"، بعقد قيمته 140 مليون درهم لمشروع "فندق سوفيتيل دبي وافي" بدبي وفندق شذى بمدينة الرياض. وستقدم الشركة في هذين المشروعين خدماتها الراقية إلى الرياض ودبي. وكانت الشركة قد فازت مؤخرًا بمشروعين آخرين، وهما فندق "باي فيو" وجوهرة الخور.

وقال سمير بدرو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "غرينلاين إنتيريورز": "يسرنا الحصول على عقد فندق وافي وفندق شذى، لأنه يتيح لنا تعزيز مكانتنا في هاتين المدينتين. وسيساعدنا فندق شذى على تسجيل حضور مميز لنا في دولة مجلس التعاون الخليجي، ونقل خبراتنا إلى الرياض، في حين يساعدنا فندق وافي على مواصلة دعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، من خلال الإسهام في قطاع الضيافة المزدهر في الإمارة. لقد ساعدتنا خبراتنا الراسخة وخدماتتا ذات الجودة العالية في الحصول على مجموعة كبيرة ومتنامية من المشاريع الفندقية في المنطقة، ويسعدنا إضافة هذا المشروع إلى محفظتنا".

ويتكون مشروع فندق "سوفيتيل دبي وافي" من مرحلتين، حيث تشتمل المرحلة الأولى على 475 غرفة فاخرة و 97 شقة، بينما تشمل المرحلة الثانية 26 جناحًا، وجناحي "أمبسادور" وجناح ملكي (تكون جميعها من دون مفروشات أساسية) إضافة إلى مناطق عامة جزئية. ويشتمل حجم العمل في مشروع فندق شذى بالرياض على أعمال الديكور في 205 غرف والمناطق العامة الجزئية.

وتفخر شركة "غرينلاين إنتيريورز" بسجلها الحافل في قطاع الضيافة الإقليمي والعالمي، حيث سبق لها العمل مع العديد من شركات تشغيل الفنادق المرموقة، بما في ذلك "أرجان روتانا" و "سوفيتيل" في أبوظبي و "غروسفينور هاوس 2" و "بارامونت تاورز" في دبي، وفنادق "هيلتون" و "فيرمونت" في الرياض، وفندق "دي فندوم" في باريس، إضافة إلى 22 قصرًا فخمًا في دولة الإمارات، وشاركت في إنجاز العديد من المشاريع الإبداعية من فئة السبع نجوم، مثل برج العرب وفندق "فيندوم" في باريس.

وكانت "غرينلاين إنتيريورز" قد تأسست في العام 1976، وأحرزت المزيد من التطورات المتلاحقة منذ ذلك الحين، لتصبح شبكة دولية تنتشر مكاتبها في 10 مدن في جميع أنحاء العالم. وتعمل الشركة في كل من قطاع الضيافة والمشاريع السكنية، ودخلت في علاقات شراكة مع عدد من أبرز شركات تشغيل الفنادق في العالم، لإنجاز سلسلة من المشاريع الكبرى التي تعتبر دليلاً على براعتها ومهاراتها المهنية العالية والتزامها الثابت إزاء توظيف أعلى معايير الجودة. وتتطلع الشركة إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، حيث تتفاوض حاليًا على عقود أخرى ستعزز نمو محفظتها المثيرة للإعجاب.

إقرأ أيضا

Search form