صندوق الهلال للصكوك العالمية يفوز بجائزة صندوق ليبر من تومسون رويترز

الإثنين 16 أكتوبر 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

اختارت مؤسسة تومسون رويترز صندوق الهلال للصكوك العالمية للحصول على جائزة صندوق ليبر لعام 2017 "كأفضل صندوق ل3 أعوام" في الفئة الإسلامية العالمية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم الشهر الماضي في المقر الرئيسي لمصرف الهلال بإمارة أبوظبي. فعلى مدى أكثر من 30 عاماً، كرمت جوائز صندوق ليبر من تومسون رويترز العديد من الصناديق الاستثمارية وشركات إدارة الأصول التي تتفوق في تقديم برامج استثمارية لها عوائد قوية محسوبة المخاطر وذات أداءٍ عالٍ في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم.

وقد اكتسب صندوق الهلال للصكوك العالمية، المعروف حاليا على مستوى العالم والحائز على جوائز، أكثر من 4.13 ٪ حتى الآن في هذا العام و21٪ منذ تأسيسه عام 2012، ليحقق بذلك أعلى مستوى من التميز ضد أقرانه في فئة الخدمات المصرفية الإسلامية العالمية ويعكس التزام مصرف الهلال بتقديم خدمات مصرفية استثنائية مع الحفاظ على هويته الإسلامية.

وفي تعليقه على إنجازات مصرف الهلال، قال الرئيس التنفيذي للمصرف، أليكس كويلو: "إنه شرف كبير ودليل على إنجاز حقيقي أن نحصل على جائزة صندوق ليبرتومسون رويترز نيابة عن موظفينا، وكنموذج للخدمات المصرفية الإسلامية العالمية وهو تكريم مشجع لبذل المزيد من الجهد والعمل".  

وأضاف كويلو: "نحن في مصرف الهلال، نؤمن أن التغيير الحقيقي يأتي من الداخل، ولم نتمكن من القيام بذلك دون العمل الشاق والتفاني من قبل موظفينا في قسم إدارة الأصول وتوفير الدعم الإيجابي من فريقنا الذي مهد الطريق نحو التميز".

بهذا تفتح جائزة صندوق ليبرالمرموقة آفاقاً أوسع لعروض مصرف الهلال كونه أحد أفضل مزودي خدمات التمويل الإسلامي في العالم، كما تضع أساساً قوياً لدخوله أسواقاً جديدة في جميع أنحاء العالم مكتسباً ثقة الآلاف من العملاء لسنوات قادمة.

أخبار مرتبطة