صندوق أبوظبي للتنمية يكرم موظفيه المتميّزين خلال الحفل السنوي

الإثنين 18 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

كرم سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية مجموعة من الموظفين المتميزين الحاصلين على تقدير امتياز عن عام 2018، والفائزين بجائزة الصندوق للتميز المؤسسي (رواد التميز) بكافة فئاتها، وأصحاب المقترحات التي ساهمت في تطوير بيئة عمل الصندوق، جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامة الصندوق لموظفيه اليوم.

وأكد سعادة محمد سيف السويدي في كلمة له خلال الحفل أن صندوق أبوظبي للتنمية استطاع ومن خلال توجيهات القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة الصندوق، تحقيق العديد من الانجازات على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى  أن حجم نشاط الصندوق التنموي تضاعف عدة أضعاف، واتسعت مجالات عمله لتصل لأكثر من 88 دولة حول العالم، الأمر الذي ساهم في  ترسيخ  مكانة دولة الإمارات في صدارة الدول الداعمة للعمل التنموي العالمي، ومساعدة المجتمعات على تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أن الصندوق سوف يواصل أداء رسالته التنموية والتركيز على قطاعات اقتصادية ذات أولوية لدى المجتمعات النامية، وكذلك تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال العون الإنمائي، مشيراً إلى أن الصندوق يتطلع إلى توسيع مجالات عمله والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية داخل دولة الإمارات وفي الدول النامية.

وشكر سعادة المدير العام جميع الموظفين العاملين في الصندوق على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال عام 2018 في سبيل تحقيق أهداف الصندوق التنموية، لافتاً إلى أهمية الدور الذي يضطلع به الموظف والذي يعتبر الركيزة الأساسية لتطور ونمو أية مؤسسة وتميزها على المستويين المحلي والعالمي.

وأشار إلى أن إدارة الصندوق تولي أهمية قصوى لتدريب وتمكين الموظفين وتطوير قدراتهم وتوفير بيئة عمل نموذجية تساهم في تحسين مستوى الأداء، وتحفز الموظفين على الإنتاجية لتحقيق الأهداف التي نتطلع إليها.
وقام سعادة المدير العام في نهاية الحفل بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على مستحقيها من الموظفين الفائزين بالجائزة بمختلف فئاتها.

أخبار مرتبطة