"سويفت" تُعيّن أونور أوزان رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا

الأربعاء 04 أبريل 2018
أونور أوزان
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "سويفت"، المؤسسة التعاونية المملوكة لأعضائها من المصارف والمؤسسات المالية والموفر العالمي لخدمات التراسل المالي الآمن، اليوم عن تعيين أونور أوزان كرئيس للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ليعمل بذلك تحت إشراف سيد أحمد بستاني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

هذا وسيكون أونور مسؤولاً عن قيادة الفريق المكوّن من تسعة موظفين من مكتب "سويفت" في دبي حيث سيترأّس أعمال تطوير وتطبيق استراتيجية أعمال "سويفت" في المنطقة. جدير بالذكر أنّ أونور انضمّ إلى "سويفت" منذ سبعة أعوام حيث تقلّد خلال هذه الفترة منصب رئيس تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وكذلك منصب المدير المحلي لبعض أكبر الأسواق في المنطقة. وفي منصبه الجديد هذا، سيكون أونور مسؤولاً عن دعم ودفع مبادرات "سويفت" المحلية وكذلك العمل مع القطاعات المحلية من أجل توفير حلول للتحديات الإقليمية كمثل الامتثال لقوانين الجرائم المالية والأمن الإلكتروني.

صرّح سيد أحمد بستاني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "إنني أتطلع للعمل عن كثب مع أونور لدعم قطاع الخدمات المالية في المنطقة. لدى أونور سجلّ أداء أثبت جدارته في ‘سويفت‘ وقد شارك في تأسيس وتعزيز تواجد ’سويفت‘ في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. كما أن خبراته ومهاراته في مجال التراسل المالي والأتمتة وتطوير الأسواق والمعايير تضيف قيمة حقيقية لعملياتنا في المنطقة."

وتابع بستاني قائلاً: "يشهد القطاع المالي تغييرات كبيرة مع دخول تقنيات جديدة تُحدث تحوّلات عظيمة في السوق. وما زالت ’سويفت‘ تتبوأ موقع الصدارة في مجال التطورات التقنية الحديثة، كما أنها في موقع ممتاز يؤهلها لمساعدة القطاعات المصرفية والمالية والشركات المحلية في التعامل مع بيئة الدفع الجديدة. نحن نظلّ العامل المُحفّز الذي يجمع القطاعات المالية من كل القارات سوياً للعمل بشكل وثيق من أجل تشكيل ممارسات السوق وتعريف المعايير وتوفير الحلول للتصدي لتحديات القطاع."

 

أخبار مرتبطة