ستاندرد تشارترد يحصد 21 جائزة في مجال التمويل الإسلامي

الثلاثاء 16 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

حصد "ستاندرد تشارترد صادق"، ذراع الأعمال المصرفية الإسلامية لبنك ـ"ستاندرد تشارترد"، 21 جائزة خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيت تريبل إيه للتمويل الإسلامي» للعام 2018 وذلك تقديراً وقدرات البنك الاستشارية في مجال الصكوك والاستثمار، بالإضافة إلى منتجاته وخدماته الرقمية المبتكرة المقدمة في مجال التمويل الإسلامي. وتسلط هذه الجوائز الضوء على مجموعة الخدمات المبتكرة والمتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وفي معرض تعليقه على الجوائز، قال ريحان شيخ، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد صادق: "يواصل الاقتصاد الإسلامي نموه وتطوره، ولعب دور بارز في النظام المصرفي العالمي، وانطلاقاً من مكانة بنك ستاندرد تشارترد المرموقة كأحد البنوك الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من الحلول التي تتوافق مع القيم الإسلامية، نحن فخورون بحصول عروض منتجاتنا الإسلامية  على هذه الجوائز، والتي تشكل دليلاً على جهودنا الحثيثة والتزامنا بتوفير حلول مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وبما يواكب تطلعات عملائنا، حيث يجمع "صادق" بين خبراتنا في مجال الصيرفة الإسلامية وقدراتنا القوية في مجال الأعمال لنقدم لعملائنا أفضل ما في القطاعين، حلول إسلامية مبتكرة على منصة مصرفية دولية".

وحصل ستاندرد تشارترد على ما مجموعه 44 جائزة منذ بداية العام، تنوعت بين العديد من الأسواق بما في ذلك آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، حيث تبرز الجوائز منتجات البنك المتنوعة التي تتراوح بين أسواق رأس المال وتمويل الشركات إلى الخدمات المصرفية للأفراد.

هذا وقد حصل البنك على جائزة "أفضل استشاري للصكوك" وجائزة "أفضل بنك للاستثمار في الإمارات"، بالإضافة إلى جوائز عديدة ك"أفضل بنك للابتكار الرقمي، "أفضل منتج مصرفي رقمي (موبايل تكافل)"، "أفضل بنك لصكوك رأس المال".

ويقدم "ستاندرد تشارترد صادق" مجموعة شاملة من منتجات التمويل الإسلامي المبتكرة للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للأفراد، كما يحظى البنك بإمكانيات وصفقات ذات اعتراف دولي، وتتنوع قاعدة عملاء "صادق" بين جميع قطاعات الأعمال وتواصل نموها.

وتعتبر جوائز «ذا أسيت تريبل إيه للتمويل الإسلامي» واحدة من أبرز جوائز التمويل العالمية الواعدة وأسرعها نمواً، حيث يتم تكريم أفضل المؤسسات والمعاملات المالية الإسلامية خلال العام في العديد من الدول على تميزها، ومن بين الفائزين بالجائزة مؤسسات أسهمت بشكل كبير في نمو قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي.

إقرأ أيضا