دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية تستضيف فعالية حول رؤى الاستثمار بعنوان "تطبيق الخطابة على أرض الواقع"

الأربعاء 15 فبراير 2017
كريستيان نولتينغ، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في قسم إدارة الثروات الخاصة بدويتشه بنك

الرياض - مينا هيرالد: استضافت شركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية مساء أمس فعالية خاصة لمناقشة توقعات السوق العالمي المتوقعة لعام 2017 تحت عنوان "تطبيق الخطابة على أرض الواقع – 10 مواضيع هامة لعام 2017"، وذلك في فندق فور سيزونز بالرياض. وتناول اللقاء الذي أقيم ليوم واحد (14 فبراير) أبرز القضايا الراهنة وسلط الضوء على أبرز التوقعات للعام الحالي على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، كما طرح استراتيجيات لخوض البيئة الاستثمارية العالمية بنجاح على الرغم من التحديات المرتقبة.
حضر الفعالية أكثر من 100 مشارك استمعوا للرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في قسم إدارة الثروات الخاصة بدويتشه بنك السيد كريستيان نولتينغ، والذي ناقش أبرز عشر أفكار عالمية فيما يتعلق بالاستثمار خلال عام 2017.
وقال نولتينغ: " سيواجه رواد الأعمال والمستثمرين خلال عام 2017 بيئة استثمارية متقلبة يسودها التغيرات في السياسات المالية والنقدية والتجارية وغيرها. ولتحديد مسارات الاستثمار المستقبلية، علينا الأخذ بعين الاعتبار بعض المؤثرات المهمة كالميول طويلة الأمد والشؤون الاجتماعية والتي تتضمن على سبيل المثال التطور السكاني، وأمن وسرية المعلومات على شبكة الانترنت، ومساهمات الجيل الجديد، إضافة الى التقنيات المستقبلية وطرق توظيفها والاستفادة منها. ولذلك يحتاج المستثمرون الى الاعتماد على رؤية واضحة وأدوات لإدارة المخاطر إضافية من أجل محافظهم الاستثمارية".
من جانبه قال السيد جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "يلتزم دويتشه بنك التزامًا راسخًا بدعم خطة التحول الوطني التي تنتهجها المملكة العربية السعودية في إطار "رؤية 2030". كما تمثل المملكة أحد الأسواق الرئيسية بالنسبة لدويتشه بنك، ونحن نسعى دائمًا لبحث فرص توسيع تواجدنا فيها عن طريق طرح منتجات وخدمات إضافية في قطاعات مالية متنوعة، بما في ذلك إعطاء عملائنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة فرصة الاستفادة من خبرات دويتشه بنك على المستوى العالمي".
وأضاف: "تعكس استضافتنا لهذا المؤتمر هنا في الرياض أهمية المدينة المتنامية كمركز مالي رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
يذكر أن دويتشه بنك أسس فرعه في الرياض عام 2006، وتبعه بعد فترة قصيرة تأسيس شركة الأوراق المالية التابعة تحت اسم دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية. ويقدم البنك في المملكة باقة متكاملة من الخدمات الاستثمارية والتعاملات المصرفية وخدمات إدارة الثروات الخاصة والأصول.
وتضمنت قائمة المتحدثين الرئيسيين خلال المؤتمر من دويتشه بنك كلًا من بيتر هيندر؛ رئيس قسم إدارة الثروات الخاصة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والرئيس التنفيذي لدويتشه بنك (سويسرا) المحدود، وكريستيان نولتينغ، وإبراهيم فطاني؛ رئيس قسم إدارة المحافظ الاستثمارية الاختيارية لدى دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية، والذي تم تعيينه في هذا المنصب مؤخرًا.

Search form