دبي للاستثمار تدعم "أسبوع دبي للاستثمار" مع التركيز على النمو الاستراتيجي وآفاق الابتكار

الأحد 15 أكتوبر 2017
خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن دعمها لـ "أسبوع دبي للاستثمار 2017"، كشريك استراتيجي. وتهدف المجموعة من خلال مشاركتها في هذا الحدث إلى استكشاف فرص النمو والشراكة، والابتكار والاستثمارات في مختلف القطاعات والأسواق في مختلف أنحاء العالم.

ويقام "أسبوع دبي للاستثمار" الذي تنظمه مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي،  تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، حتى 19 أكتوبر 2017 .

وتهدف دبي للاستثمار من مشاركتها في الحدث، إلى تعزيز الحوار وتبادل وجهات النظر والأفكار مع مجتمع المستثمرين، بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي لتحويل الإمارة إلى مركز اقتصادي وتجاري، بالتناغم مع محاور الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2021 و "خطة دبي 2021".

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: "يوفر أسبوع دبي للاستثمار منصة فريدة لتعزيز سمعة دبي باعتبارها الوجهة المفضلة للاستثمارات والشراكات في مختلف القطاعات. ويسهم أيضًا في إتاحة الفرص لتعزيز تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دبي. إننا في دبي للاستثمار نحرص على مطابقة أنشطتنا مع أهداف "أسبوع دبي للاستثمار"، من أجل تحديد ومناقشة خريطة الطريق الاستراتيجية لاستثماراتنا في قطاعات البنية التحتية والخدمات والمعرفة وغيرها من الميادين الأخرى".

ويتيح أسبوع دبي للاستثمار الفرصة لاستكشاف المزايا التي تتمتع بها دبي كوجهة عالمية مفضلة للاستثمار، فضلاً عن آليات وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والتعرف إلى آخر التطورات ذات الصلة بالفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية والناشئة في المنطقة والعالم.

أخبار مرتبطة