"بيكر مكنزي. حبيب الملا" تعزز إمكاناتها الاستشارية المرتبطة بالخدمات المصرفية في الإمارات

الإثنين 02 أكتوبر 2017
ماثيو شاناهان
دبي - مينا هيرالد:

تواصل "بيكر مكنزي. حبيب الملا"، شركة المحاماة العالمية الرائدة، توسيع نطاق الخدمات المتاحة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال ضمّ شريك جديد إلى أسرة عملها، وهو السيد "ماثيو شاناهان"، ضمن فريق العمل المتخصص في مجال الخدمات المصرفية والمالية، لتعزز بذلك التزام الشركة تجاه تلبية مختلف متطلبات الخدمات الاستشارية والقانونية في المنطقة.

وينضم السيد "ماثيو شاناهان" إلى شركة "بيكر مكنزي. حبيب الملا" قادماً من شركة "كليفورد تشانس"، حيث كان يتولى قيادة مهام تقديم استشارات الخدمات المالية والممارسات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط. وبالنظر إلى خبرته المهنية التي تزيد عن 13 عاما اكتسبها من خلال العمل في مجال تقديم الاستشارات الخاصة ولدى بعض من كبرى الهيئات التنظيمية، بما فيها سبع سنوات قضاها في هيئة دبي للخدمات المالية، فإن السيد "ماثيو" متخصص أيضاً في الاستشارات القانونية والمسائل التنظيمية ذات الصلة بالخدمات المالية التي هي موضع نزاع دائم. كما يقدم المشورة إلى البنوك وشركات الأوراق المالية والمؤسسات المالية الأخرى وهيئات القطاع العام حول جميع جوانب تنظيم الخدمات المالية، فضلا عن مسائل الامتثال والتحقيقات. وإلى جانب أنه حائز على إجازة المحاماة في إنجلترا وويلز، فإن لدى السيد "ماثيو" أيضاً حق المرافعة أمام محاكم مركز دبي المالي العالمي.

بهذه المناسبة قال الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس إدارة "بيكر مكنزي. حبيب الملا": "في ظل التقدم المتسارع الذي تحققه دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح مركزا عالمياً للتجارة والتمويل، فمن المرتقب أن تصدر هناك المزيد من الأنظمة التي ستدخل حيز التنفيذ، وذلك للتأكد من جعل أطر العمل التجارية والقانونية داعماً قوياً لبلورة الرؤية الاقتصادية الوطنية." وأضاف: "سيوفر السيد ماثيو لعملائنا الكرام ثروة معرفية قيّمة وخبرة عملية تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق النجاح في ظل بيئة الأنظمة التشريعية واللوائح التجارية المستجدة ودائمة التغير، لا سيما فيما يتعلق بالشوؤن المالية. وإنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا ان نرحب به ضمن فريق عملنا."

ومن خلال ضم الشريك الجديد يصل عدد شركاء "بيكر مكنزي. حبيب الملا" في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 18 شريكاً. وبدورها، تقدم الشركة للعملاء منصة فريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتيح لهم الاستفادة من باقة خدماتها التي تتنوع ما بين استشارات الخدمات المصرفية والمالية واستشارات الشركات والاستشارات التجارية وتسوية النزاعات (التقاضي والتحكيم) والمسائل ذات الصلة بالتوظيف والملكية الفكرية والقضايا العقارية.

Search form