بيت الوساطة للأوراق المالية تفتتح فرعاً جديداً في رأس الخيمة

الأربعاء 10 أبريل 2019
عبدالهادي السعدي، العضو المنتدب لشركة بيت الوساطة للأوراق المالية
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت بيت الوساطة للأوراق المالية، إحدى شركات الوساطة المالية الرائدة في المنطقة، مؤخراً عن افتتاح أحدث فروعها في سوق أبوظبي للأوراق المالية برأس الخيمة. ويأتي الافتتاح بعد أن سبق للشركة فتح ثلاثة فروع في كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية في أبوظبي، وسوق دبي المالي بدبي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية في الشارقة.

وتسعى بيت الوساطة للأوراق المالية من خلال هذا التوسع الجديد إلى تحقيق المزيد من الوصول والانتشار، والتركيز على زيادة التفاعل مع العملاء.

وقال عبدالهادي السعدي، العضو المنتدب لشركة بيت الوساطة للأوراق المالية: "يمنحنا هذا التوسع فرصاً أكبر لمزيد من النمو والتنوع في السوق، وتقديم منتجاتنا وخدماتنا إلى مجموعة واسعة من العملاء عبر فروع تغطي أرجاء دولة الإمارات كافة، فضلاً عن منحنا ميزة تنافسية إضافية. ونرغب على الدوام في أن نمثل محطة واحدة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الاستثمارية والمالية للعملاء".

وتُعتبر بيت الوساطة للأوراق المالية من المؤسسات المالية المرموقة في المنطقة، وتركز على قوة رأس المال وإدارة المخاطر، والتوسع في قاعدة عملائها محلياً ودولياً. وتخضع الشركة في المنطقة لرقابة هيئة الأوراق المالية والسلع، وهي عضو تداول ومقاصة في سوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وناسداك دبي.

إقرأ أيضا

Search form