بنك أبوظبي الأول يطلق الهوية المؤسسية الجديدة لشركة التمويل الإسلامي التابعة له تحت إسم "شركة أبوظبي الأول للتمويل الإسلامي"

الإثنين 05 نوفمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلن بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، عن إطلاق شعار أبوظبي الأول الإسلامي والذي يعكس الهوية المؤسسية لبنك أبوظبي الأول. كما أعلن البنك عن تغيير الإسم القانوني لشركة التمويل الإسلامي التابعة له، من شركة أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي (أدنيف) ليصبح شركة أبوظبي الأول للتمويل الإسلامي.

وستواصل شركة أبوظبي الأول للتمويل الإسلامي مساعيها لتحقيق رؤيتها في تقدم أفضل خدمات للتمويل الإسلامي على مستوى المنطقة من خلال تلبية مختلف احتياجات عملائها ودعم طموحات النمو لديهم عبر الحلول التمويلية متميزة والتي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وتعليقاً على ذلك، قال فهد الشاعر، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول للتمويل الإسلامي: "تتمتع الشركة، منذ إطلاقها عام 2007، بمكانة راسخة في سوق التمويل الإسلامي المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث توفر مجموعة من الحلول التمويلية الشاملة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية لقاعدة عملاء واسعة، من خلال شبكة فروعها المنتشرة في الدولة. ومع إطلاقنا للإسم والهوية المؤسسية الجديدة؛ فإننا نؤكد على مواصلة التزامنا في تقديم خدمات متميزة لعملائنا، معتمدين على خبراتنا الواسعة وأحدث التقنيات التي يوفرها أكبر بنك في الدولة وإحدى أفضل شركات التمويل الإسلامي فيها".

وأضاف الشاعر: "نتطلع في شركة أبوظبي الأول للتمويل الإسلامي لأن ننمو معاً جنباً إلى جنب مع عملائنا وموظفينا والمتعاملين معنا فيما نبدأ هذا الفصل الجديد في مسيرتنا سوية".

يشار إلى أنه لن يطرأ أي تغيير على المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، نتيجة اعتماد الهوية المؤسسية لأبوظبي الأول الإسلامي.

إقرأ أيضا