"المال كابيتال" تفوز بجائزة "أفضل مدير للأصول للعام في الإمارات" ضمن جوائز الأداء لمديري الصناديق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

السبت 23 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

فازت المال كابيتال (ش.م.ع.)، التابعة لشركة دبي للاستثمار (ش.م.ع)، وهي مؤسسة استثمارية متنوعة مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة "أفضل مدير للأصول للعام 2018"، ضمن جوائز الأداء السنوية لمديري الصناديق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأقيم الحفل السنوي لتوزيع جوائز هذا العام في فندق "ريتز كارلتون" مركز دبي المالي العالمي، واستقطب نخبة ممثلي إدارة الأصول على مستوى المنطقة، لتقدير ومكافأة الصناديق ومديري الأصول ممن أحرزوا تفوقًا ملحوظًا على نظرائهم خلال العام الماضي، من خلال اعتمادهم على أفضل الممارسات، وتسليط الضوء على الفرص والتحديات المحتملة في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ناصر النابلسي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "المال كابيتال": “كان المشهد الاستثماري في العام الماضي 2018 مليئًا بالتحديات، لاسيما وأن معظم فئات الأصول حققت عوائد سلبية. ومع ذلك، تثبت هذه الجائزة أنه يمكن لإدارة المحافظ النشطة المدعومة بفرق العمل الماهرة، تحقيق التفوق المنشود، خاصة إذا انطلقت من استراتيجيات واضحة، إلى جانب حرصها على تطبيق السياسات المتناغمة مع العمليات الاستثمارية".

وأضاف النابلسي: "تظل أسواقنا الإقليمية غنية بالفرص الممتازة، في وقت نرى فيه تأثير الإصلاحات الهيكلية والدور الذي تلعبه. وبالنيابة عن "المال كابيتال"، يطيب لنا التقدم بالشكر والعرفان لجميع شركائنا وعملائنا لثقتهم بنا. ومن جهتنا، سنواصل تشجيع الممولين للتركيز على الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة وأن التقييمات في المنطقة عمومًا تبدو جذابة للغاية".

يشار إلى أن "المال كابيتال" تأسست في العام 2005، ويوجد مقرها الرئيسي في دبي، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية للمؤسسات والبنوك وأصحاب الثروات، بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة المالية وإدارة الأصول.

إقرأ أيضا