العارضي يفتتح مكتب "إنفستكورب" في سنغافورة

الثلاثاء 25 أبريل 2017

البحرين - مينا هيرالد: افتتح رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، محمد محفوظ العارضي، مكتب "إنفستكورب" في سنغافورة، وهو أول مكتب للمؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة في آسيا.

ويأتي افتتاح مكتب سنغافورة في أعقاب مضاعفة الأصول المدارة وإطلاق وحدة إدارة الائتمان تحت اسم "إنفستكورب لإدارة الائتمان". وسيكون المكتب الجديد الذي يرسخ حضور المؤسسة في سنغافورة، قاعدة لتوسيع عمليات "إنفستكورب" في آسيا، كما يُعتبر منصّة مهمة تتيح للبنك تحليل التوجهات الاستثمارية في المنطقة ودراستها.

وبهذه المناسبة، قال محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ "إنفستكورب": "نجح ’إنفستكورب‘ في توسيع نطاق حضوره وتعزيز قدراته بوتيرة متسارعة على مدى العامين الماضيين، وتقضي خطتنا بمواصلة دفع عجلة نمو أعمالنا من خلال اغتنام الفرص التي تتيح لنا تحقيق إضافات نوعية. وبالطبع فإن افتتاح المكتب الجديد يأتي في إطار هذه الخطة، حيث سنعمل من خلاله على رصد المشهد الاقتصادي والاستثماري ومراقبته عن قرب في منطقة شرق آسيا، كجزء من التزامنا وحرصنا المتواصل على تقييم البيئة الاستثمارية الذي نزاول نشاطنا فيها، ودعم عملائنا بمجموعة متنوعة من فرص الاستثمارات البديلة في مختلف المناطق الجغرافية".

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب سنغافورة هو السابع لـ "إنفستكورب" بعد مكاتب البحرين ونيويورك ولندن وأبوظبي والرياض والدوحة.

أخبار مرتبطة