الشارقة لإدارة الأصول تستعرض الفرص الاستثمارية خلال مشاركتها في معرض إيكرس

السبت 16 مارس 2019
الشارقة - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن مشاركتها كعارض رئيسي في النسخة السادسة من معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2019" الذي تقام فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

ويعد "إيكرس" منصة مهمة لاستعراض أحدث المشاريع العقارية في الإمارة، وآخر التطورات في عالم العقارات، حيث يلتقي خلاله المطورون العقاريون مع المستثمرين للكشف عن هذه المشاريع والفرص الاستثمارية. وتشارك شركة الشارقة لإدارة الأصول في هذا المعرض بمشروع "واحة الصجعة الصناعية"، وذلك لعرض العديد من الفرص الاستثمارية التي تقدمها، خصوصاً في مجال قطع الأراضي للأغراض الصناعية ومتعددة الاستخدامات ولتجارة التجزئة.  

وقال أحمد جمعة المشرخ، المدير التجاري لشركة الشارقة لإدارة الأصول: "تأتي مشاركتنا في هذا المعرض المهم، لإبراز المميزات الفريدة لواحة الصجعة الصناعية التي تقدم فرصاً مجزياً وعوائد مرتفعة لفئات واسعة من المستثمرين، حيث تمتلك المقومات كافة التي تؤهلها لأن تصبح أحد أكبر المجمعات الصناعية وأكثرها تقدماً في المنطقة، وتتميز بكونها تقدم فرصة التملك الحر للمواطنين العرب، والإيجار طويل الأمد لمدة 100 عام (حق الانتفاع) للمستثمرين من الجنسيات الأخرى. وإلى جانب ذلك، تقدم الواحة إعفاءً للمستثمرين من رسوم الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية دفع أقساط تصل مدتها إلى خمس سنوات، بحيث لا تتجاوز الدفعة الأولى 10% من خلال خطط الدفع المباشر بدون فوائد".

وأكد المشرخ أن واحة الصجعة الصناعية تمثل نموذجاً متطوراً للمجمعات الصناعية، حيث تتيح للمستثمرين الاستفادة من بنى تحتية من الطراز العالمي، تتضمن شبكة طرق متطورة، وشبكة متكاملة لمكافحة الحريق، ومساحات مرصوفة، ومرافق وخدمات، وشبكة غاز، وإنارة شوارع مزودة بإضاءة "ليد" الصديقة للبيئة، ومساحات واسعة لمواقف السيارات، ومناطق خدمية، وتبلغ مساحة واحة الصجعة الصناعية 14 مليون قدم مربعة، وتضم 353 قطعة أرض مخصصة للأغراض الصناعية الخفيفة والمتوسطة والاستخدامات المتعددة ومحلات التجزئة.

وكانت شركة الشارقة لإدارة الأصول قد أطلقت مشروع واحة الصجعة الصناعية في أكتوبر 2015،  التزاماً منها برؤية الإمارة الهادفة إلى بناء اقتصاد قوي ومتنوع  لتعزيز القدرة التنافسية والازدهار.

Search form