"التميمي ومشاركوه" تساهم إلى جانب عدد من المستشارين القانونيين في توفير المشورة القانونية لصالح مجموعة "نتورك إنترناشونال" خلال الاكتتاب العام الناجح لإدراج أسهم المجموعة في سوق لندن للأوراق المالية

الأحد 05 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعربت شركة "التميمي ومشاركوه" (التميمي)، أكبر شركة محاماة في منطقة الشرق الأوسط، عن اعتزازها بمشاركتها مع مجموعة من المستشارين القانونيين في تقديم خدمات المشورة لمجموعة "نتورك إنترناشيونال القابضة بي إل سي" ("نتورك إنترناشيونال") في الاكتتاب العام الأولي الناجح لإدراج أسهمها في سوق لندن للأوراق المالية. وتعتبر "نتورك إنترناشيونال" أكبر مزود للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي توفر باقة شاملة ومتكاملة من حلول الدفع الرقمية للتجار والمؤسسات المالية على اختلاف أنواعها وأحجامها.

وكان كل من أندرو طربوق، الشريك ورئيس قسم أسواق رأس المال؛ وعمر خان، الشريك ورئيس قسم هيكلة الشركات في "التميمي"، على رأس الفريق الذي تولى تقديم المشورة لـ "نتورك إنترناشيونال" وفريق المستشارين القانونيين العاملين معها، خلال كافة مراحل عملية الاكتتاب. وتركزت مهام فريق "التميمي" على مواكبة التفاصيل الخاصة بأعمال إعادة هيكلة الشركة قبل إطلاق عملية الاكتتاب، والمساعدة في إصدار نشرة الاكتتاب والتأكد من تطبيق قواعد الامتثال لمتطلبات هيئة الإدراج بالمملكة المتحدة. ويعد هذا الاكتتاب الطرح الأكبر على مستوى أوروبا والشرق الأوسط هذا العام.

وبهذه المناسبة، قال أندرو طربوق، رئيس قسم أسواق رأس المال في شركة "التميمي": "إن إدراج شركة إماراتية رائدة في قطاعها ضمن سوق مالية عالمية هي صفقة تتوافق بطبيعتها مع نقاط القوة التي تتحلى بها ’التميمي‘؛ حيث عملنا على توظيف خبراتنا الإقليمية – بصفتنا شركة المحاماة الأكبر في المنطقة - وتجربتنا العالمية لمساعدة ’نتورك إنترناشيونال‘ ومستشاريها الآخرين على تنفيذ عملية إعادة هيكلة مركبة قبل إطلاق عملية الاكتتاب، إضافةً إلى جهودنا في إصدار نشرة الاكتتاب؛ ولهذا كله نفخر بأننا كنا جزءا من فريق المستشارين القانونيين الخاص بهذا الاكتتاب ومن المساهمين في نجاحه".

Search form