"التزام لإدارة الأصول" تخصص 200 مليون درهم لعمليات الدمج والاستحواذ لعامي 2019 و2020

السبت 20 أبريل 2019
كريس روبرتس، المدير التنفيذي لـ "مجموعة التزام لإدارة الأصول"
دبي - مينا هيرالد:

في إطار مساعيها الرامية إلى تعزيز مكانتها في السوق الإقليمي، تتطلع "مجموعة التزام لإدارة الأصول"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول المادية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي، إلى الاستحواذ على عدد من الشركات ضمن القطاعات المختلفة، بما في ذلك إدارة المرافق وإدارة الأصول وإدارة جمعيات الملاك وإدارة العقارات في دولة الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وأبدت "مجموعة التزام لإدارة الأصول" عزمها على تحقيق هذه الرؤية من خلال تخصيصها 200 مليون درهم اماراتي لخطط الدمج والاستحواذ، حيث تعتزم الشركة التوسع في كل من سلطنة عُمان والكويت والمملكة العربية السعودية من خلال اتفاقيات الدمج والاستحواذ والمشاريع المشتركة الاستراتيجية. وتجري الشركة حالياً محادثات مع عدد من أبرز الشركات بهدف إغلاق واستكمال صفقات هامة بحلول نهاية العام الجاري.   

وقال كريس روبرتس، المدير التنفيذي لـ "مجموعة التزام لإدارة الأصول": "انطلاقاً من مكانتنا كمزود رائد لخدمات الإدارة الاستراتيجية، نسعى الى توفير كافة الخدمات التي يرغب بها عملائنا، وهو ما سيتيح لنا التحكم بالأصول وحمايتها بما يضمن إدارتها وصيانتها وفقاً لأفضل الممارسات. وسنتمكن من خلال ذلك من تعزيز قيمة الأصول وتخفيض التكاليف الإجمالية، ما يوفر عوائد أفضل على المستثمرين في أي فئة من فئات الأصول. ونرى أن تخصيص مبلغ 200 مليون درهم اماراتي لعمليات الدمج والاستحواذ سيسهم إلى حدّ كبير في خدمة قاعدتنا الواسعة من العملاء."

وترى مجموعة التزام لإدارة الأصول أن عمليات الدمج والاستحواذ هي الخطوة الاستراتيجية التالية من أجل توسيع منصة خدماتها المدعومة بمعايير قوية من تميّز الخدمة والكفاءة التشغيلية والتكنولوجيا، مع تعزيز الخدمات المشتركة التي ستستفيد منها الشركات المندمجة.    

وأضاف روبرتس: "ستقربنا هذه الخطوة الاستراتيجية بشكل أكبر من ترجمة هدفنا المتمثل في تحقيق أعلى مستويات سعادة العملاء في بيئة تشاركية وآمنة ومستدامة من خلال الحلول التكنولوجية المبتكرة التي يقدمها خبراؤنا وموظفونا من ذوي الكفاءات والمواهب العالية. ونحرص على مواصلة العمل وفق أعلى المعايير الأخلاقية في خدمة العملاء، واضعين نصب أعيننا الوفاء بالتزامنا في تحقيق سعادة العملاء وإحياء المجتمعات التي نخدمها."  

وخضعت مجموعة التزام لإدارة الأصول، التي تأسست في العام 2009، إلى عملية إعادة هيكلة في العام 2014 لتصبح ما هي عليه اليوم، وذلك بهدف تقديم خدماتها للعملاء على نحو أفضل، بالإضافة إلى توفير مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية، فضلاً عن خططها التوسعية في مختلف أسواق المنطقة.

إقرأ أيضا

Search form