البنك العربي المتحد يُعيّن أحمد أبو عيده رئيساً تنفيذياً

الإثنين 04 مارس 2019
أحمد محمد أبو عيده الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد
الشارقة - مينا هيرالد:

أعلن "البنك العربي المُتحد" عن تعيين السيد أحمد محمد أبو عيده في منصب الرئيس التنفيذي للبنك اعتباراً من 10 مارس الجاري، وذلك في إطار حرص البنك على توظيف القدرات والكفاءات وضمن سعيه الدؤوب لتقديم المزيد من المنافع لعملائه وتحقيق إيرادات مستدامة لمساهميه.

وأعرب الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي رئيس مجلس إدارة "البنك العربي المتحد" عن ترحيب البنك بانضمام السيد أحمد محمد أبو عيده إلى فريق الإدارة العُليا وهنئه بمنصبه الجديد، متمنياً له النجاح وأن يكون إضافة واعدة للطاقات البشرية في البنك.

وقال "إننا على ثقة بأن السيد أحمد محمد أبوعيده سيسهم من خلال خبرته العملية وسجله الحافل بالإنجازات في المجال المصرفي والمالي على الصعيدين الإقليمي والدولي، في تطوير أعمال البنك والارتقاء بنوعية وجودة وتميّز برامجه ومنتجاته وخدماته بما يضمن راحة المتعاملين ويُعزّز قصة نجاح البنك العربي المتحد ونموه وازدهاره بشكل مستدام ".

من جانبه، أعرب السيد أحمد محمد أبوعيده، الذي شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (الأردن، مصر، العراق، لبنان)، عن اعتزازه وفخره بالانضمام إلى البنك العربي المتحد، مثمناً ثقة مجلس إدارة البنك به، ومشيراً إلى أن هذه الثقة تزيده إصراراً على تحقيق رؤية البنك الطموحة بتعزيز قيمته وتلبية تطلعات مساهميه ومتعامليه.

وأكد أبو عيده عزمه تحقيق مزيد من النمو والربحية وتوسعة الأعمال المصرفية للبنك العربي المتحد في الإمارات والمنطقة وتوفير أرقى المنتجات والخدمات التي تحظى على رضاء المتعاملين والإشراف الكامل على تنمية وتوسيع نطاق قاعدة عملاء البنك.

ويتمتع أبو عيده بخبرة واسعة في مجال الأعمال المصرفية والمالية تزيد على 27 سنة، قضى منها 15 سنة في دولة الإمارات. وقد تقلّد خلال مسيرة عمله عدداً من المناصب العُليا في مؤسسات مالية رائدة في الإمارات وعدد من دول المنطقة.

إقرأ أيضا

Search form