"الإمارات الإسلامي" يطلق باقة جديدة من حلول تمويل المنازل لغير المقيمين

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"
دبي - مينا هيرالد:

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق باقة جديدة من حلول تمويل المنازل لمساعدة غير المقيمين على شراء منزل أحلامهم، وذلك في إطار التزامه بتوفير مجموعة واسعة من خدمات التمويل المجزية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لمتعامليه. وتأتي الحلول الجديدة لتتيح للمستثمرين من سكان الكويت وسلطنة عمان والبحرين والسعودية والهند والمملكة المتحدة والصين وهونغ كونغ وروسيا، فرصة الحصول على تمويل تصل نسبته حتى 50 بالمئة من قيمة العقار الذي يرغبون بشرائه في الدولة بخطط تقسيط تصل إلى 25 عاماً.

وكشف "الإمارات الإسلامي" عن حلول تمويل المنازل الجديدة على هامش مشاركته في الدورة الثانية من معرض دبي للعقارات في شنغهاي والذي نظمته دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وبهذه المناسبة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا أن نقدم لغير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه الباقة الجديدة من حلول تمويل المنازل لمساعدتهم على اتخاذ الخطوة الأولى نحو امتلاك منزل أحلامهم، لاسيما أن إمارة دبي تعد حتى اليوم واحدة من أبرز الوجهات العالمية لامتلاك منزل ثانٍ سواء بالنسبة للراغبين بالتملك أو الاستثمار. وبفضل المبادرات المبتكرة على غرار معرض دبي للعقارات الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وتوفر خيارات التمويل الميسرة، سيسهل على المستثمرين من مختلف أنحاء العالم تحقيق أحلامهم بشراء عقار في دبي".

أخبار مرتبطة