"الإمارات الإسلامي" يحث المتعاملين على مراعاة البيئة عبر أسعار جذابة لـ"تمويل السيارات الصديقة للبيئة"

الأربعاء 15 أغسطس 2018
وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"
دبي - مينا هيرالد:

سعياً إلى تشجيع متعامليه على مراعاة البيئة وحمايتها، يقدم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حسومات تصل حتى 100% على رسوم معاملات تمويل السيارات الكهربائية.

وبوصفه الشريك المصرفي الإسلامي الحصري لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، تأتي مبادرة "الإمارات الإسلامي" لتقديم منتجات مصرفية خضراء انسجاماً مع محور "الاستدامة"، أحد الموضوعات الرئيسية للحدث العالمي.

وعبر هذه المبادرة، يمكن للمتعاملين اغتنام فرصة الحصول على تمويل بمبلغ أقصاه 1.5 مليون درهم والاستفادة من الحسم على رسوم معاملة التمويل، بمعدلات أرباح تبدأ من 2.29% سنوياً. ويستفيد المتعاملون الذين يتقاضون رواتب تزيد عن 30 ألف درهم من فرصة الحصول على حسم تصل نسبته حتى 100% على رسوم معاملة التمويل.

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يفخر ’الإمارات الإسلامي‘ بكونه الشريك المصرفي الإسلامي الحصري لمعرض إكسبو 2020 دبي. وفي إطار التزامنا الراسخ بتعزيز الاقتصاد الأخضر في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا تقديم عروض تسعير خاصة على منتجنا المصرفي لتمويل السيارات الصديقة للبيئة، ونتطلع قدماً إلى تعزيز اهتمام جميع سكان الدولة بالسيارات الهجينة والكهربائية، عبر التمويل الأكثر سهولة للسيارات الكهربائية. وبينما سنواصل تطوير هذا المنتج الصديق للبيئة، سنحرص أيضاً على إطلاق المزيد من المنتجات المصرفية التي تسهم في حماية البيئة والحفاظ عليها لأجيال المستقبل".

وتتميز السيارات الهجينة والكهربائية بانبعاثاتها المنخفضة مقارنة بالسيارات التقليدية، وتأتي حملة "تمويل السيارات الصديقة للبيئة " في إطار التزام "الإمارات الإسلامي" بتعزيز الاستدامة التي تمثل ركيزة محورية في رؤية الإمارات 2021.

أخبار مرتبطة