إيجل هيلز تُعرِّف المستثمرين في الإمارات بمشروع مراسي البحرين

الأربعاء 20 سبتمبر 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة ومقرّها أبوظبي، عن موعد تنظيم معرض خاص بمشروع مراسي البحرين الذي يمثل أحد أبرز المشاريع العصرية المميزة على الواجهة البحرية في مملكة البحرين. وسيتم تنظيم المعرض في إمارة دبي، فندق العنوان بوليفارد، القاعة رقم 2، في الفترة ما بين من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري.

وسيتيح المعرض لمواطني ومقيمي الإمارات فرصة هامة للاطلاع على الخيارات السكنية المتوفرة في مشروع مراسي البحرين الُمطِل على الواجهة المائية والممتد على مساحة 875 ألف متر مربع على الساحل الشمالي من "مشروع ديار المحرق الرئيسي والذي يُعد أضخم مشروع تطوير في المملكة.

ويضم المشروع بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، فندق "العنوان رزيدنسز مراسي البحرين"، ليمثل بذلك أول موقع للعلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" خارج دولة الإمارات، والتي تمثل موطنها الأم.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين: "سيوفر مشروع مراسي البحرين في منطقة دول الخليج خيارات جذّابة للوجهات العالمية المطلة على البحر، والتي سيتم بناؤها وفقًا لأعلى المعايير الدولية. ويقدم المشروع مزيجاً استثنائياً من وجهات التسوق الراقية والمطاعم والمقاهي الفاخرة وأنشطة ترفيهية متنوعة ستشكَّل مجتمعةً وجهةً سكنية متكاملة للعائلات الخليجية. ويسرني أن أقول بأن أعمال البناء الحالية في الموقع تشهد تقدمًا ملحوظًا وتجري وفقًا للجدول الزمني المحدد، بما في ذلك ثلاث مبانٍ سكنية قيد الإنشاء." 

ويضم المخطط الرئيسي لمشروع مراسي البحرين عدة مشاريع سكنية مثل "مراسي رزيدنسز" المكون من برجين سكنيين يقدمان خيارات معيشة عصرية وأجواء مجتمعية مميزة، و"مراسي شورز رزيدنسز" الذي يمثل ملاذًا هادئًا ومتفردًا بإطلالاته الخلّابة على البحر وحدائقه الخضراء.

بالإضافة إلى مشروع "مراسي بوليفارد" الذي يتألف من أربعة مبان منخفضة الارتفاع تتراوح بين 6 إلى 10 طوابق، وتضم أكثر من 240 مسكن، تتنوع من شقق استوديو إلى شقق مكونة من 3 غرف نوم، إلى جانب مساحة تبلغ 700 متر مخصصة للأنشطة التجارية.

كما ويضم المخطط الرئيسي لمشروع مراسي البحرين مشروع مجمع "مراسي غاليريا"، وهو وجهة تسوق راقية تبلغ مساحتها 180,000 متر مربع وتقدم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمساحات الخضراء والممرات المظللة. هذا بالإضافة إلى شاطئ خلاب يمتد بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، ويضم ممشى رائع بإطلالات أخاذة على البحر، كما يتمتع المشروع بمنافذ عصرية للطعام والشراب والبيع بالتجزئة.

ويضم مشروع مراسي غاليريا اثنين من أفخم الفنادق العالمية التي يتم طرحها للمرة الأولى في مملكة البحرين، وهما فندق "العنوان مراسي البحرين" الذي يتكون من 110 غرف وفندق "فيدا مراسي البحرين" المكون من 160 غرفة، وهما علامتان أثبتتا نجاحهما في أرجاء دولة الإمارات كمثال يُحتذى به، يعكس أرقى أساليب الحياة العصرية والذكية تحت إدارة مجموعة إعمار للضيافة.

ويتكون فندق "العنوان مراسي البحرين" من مجموعة من المرافق الترفيهية والمجتمعية، تتضمن بركة سباحة مميزة ومطاعم ومقاهي أنيقة تحيط بها المساحات الخضراء المطلة على الممشى البحري، بالإضافة إلى حديقة طابقية مميزة. بينما يتمتع فندق "فيدا مراسي" البحرين بشرفات طعام وبركة سباحة على السطح، ومطعم مميز خاص بالتراسات ذات الإطلالة المذهلة على البحر، بالإضافة إلى مرافق عديدة للضيوف، بما في ذلك صالات لياقة بدنية وخدمات من فئة الأربع نجوم، فضلاً عن شقق فندقية تابعة لاثنتين من أشهر العلامات التجارية في مجال الضيافة. وستتميز الفنادق باتصالها المباشر بمجمع التسوق، كما ستنفرد بتصاميم داخلية وخارجية أنيقة ذات طابع عصري فاخر يتناغم مع مواقعها المميزة على البحر.

لزيارة المعرض الحصري، على الزوار والمستثمرين تسجيل اهتمامهم من خلال مركز الاتصال على الرقم المباشر 800-EHAD (3423-800) أو 999 497 2 971+، كما يمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني www.eaglehills.com للاطلاع على المزيد من التفاصيل. 

Search form