إمداد توقّع اتفاقية تعاون استراتيجية مع إتقان العالمية لاعتماد نظام الإدارة المتكامل لمقرات العمل من شركة "روزمان®"

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

وقّعت شركة "إمداد"، المزود الرائد لحلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، اتفاقية تعاون استراتيجية مع إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية، مزود الحلول السحابية الداعم للتحول الرقمي، وذلك لاستخدام نظام الإدارة المتكامل لمقرات العمل من "روزمان®" الذي توفره وتعمل على تنفيذه شركة "إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم توقيع الاتفاقية خلال الدورة الحادية عشرة لمعرض إدارة المرافق "إف إم إكسبو" في دبي.

ويتميز نظام الإدارة المتكامل لمقرات العمل من "روزمان®" بأنه نظام متكامل وشامل لإدارة المشاريع العقارية وخدمات الصيانة، حيث يتيح لمختلف الأطراف المشتركة في المشروع، سواءً من المُلّاك والمستأجرين، أو التقنيين ومزودي خدمات إدارة المرافق، من التواصل في أي وقت. وتشمل فوائد استخدام هذا النظام تحكماً أكبر بمحفظة المشاريع العقارية وأماكن العمل، فضلاً عن التشغيل الأمثل لمنهجية العمل، والقدرة على تقديم أفكار ومعلومات حول العمل في الوقت المحدد. ومع الأخذ بالاعتبار الخدمات المتطورة لإدارة المرافق التي تقدمها إمداد، والتوسع الذي شهدته الشركة خلال السنوات الماضية، ستساهم التكنولوجيا الحديثة التي ستعتمدها إمداد في رفع كفاءة خدماتها وتمكين العملاء بشكل أكبر من الاستفادة منها، وذلك من خلال تقديم المزيد من الأفكار والرؤى حول عمليات إدارة المرافق اليومية للمشروع المعني، بالتزامن مع تقديم الدعم المستمر من قبل مركز البيانات المحلي لشركة "إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية".

وقال عارف اليديوي، مدير إدارة المشتريات وتقنية المعلومات في شركة "إمداد": "ساهمت موجة التكنولوجيا والابتكار في إحداث تحول جذري في جميع القطاعات، ولم يكن قطاع إدارة المرافق بمنأىً عن ذلك. إن سعينا للمحافظة على مكانتنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المرافق المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة يدفعنا إلى القيام بتحديثات دورية لهندسة تكنولوجيا المعلومات لدينا، ويؤكد تعاوننا مع شركة ’إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية‘ لاستخدام نظام الإدارة المتكامل لمقرات العمل من ’روزمان®‘ على التزامنا المستمر بالابتكار".

وأضاف: "لقد كشفنا خلال معرض إدارة المرافق ’إف إم إكسبو‘ عن نتائج الدراسة التي أجرتها الشركة حول قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أشارت بوضوح إلى أن نمو هذا القطاع في المستقبل سيُحدد من خلال ’اعتماد التكنولوجيا‘ وسيُقاس بـ ’كفاءة الخدمة‘. نحن بحاجة إلى توسيع نطاق عملياتنا بهدف تلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمات، فضلاً عن رفع كفاءة التكلفة بالنسبة لعملائنا في الوقت ذاته، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال زيادة الاعتماد على التكنولوجيا. إن تنفيذ نظام الإدارة المتكامل لمقرات العمل من ’روزمان® يعطينا الفرصة لصقل مهاراتنا في الابتكار، وأن نشكل مثالاً يُحتذى به للشركات الأخرى في القطاع".

ويشمل التعاون الاستراتيجي أيضاً تطوير تطبيق حديث للهاتف المتحرك يساعد فنيي شركة إمداد على تنفيذ الصيانة الوقائية والتصحيحية والعادية والقانونية بشكل أكثر كفاءة، ما سيمكن الشركة بشكل أكبر من تحقيق الاستفادة القصوى من الوقت والتكلفة، فضلاً عن تحسين التفاعل بين فرق الصيانة.

Search form