" آفاق الإسلامية للتمويل تحصد جوائز السعادة والتميز"

الأربعاء 24 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

حصلت آفاق الإسلامية للتمويل على المركز الأول بجائزة "أكثر أماكن العمل سعادة في القطاع الخاص لعام 2018 " على مستوى مؤسسات القطاع الخاص و على جائزتي "أفضل برنامج للرعاية الصحية في مكان العمل" و "أفضل برنامج لمشاركة الموظفين" للعام الثاني على التوالي ،وذلك ضمن الدورة الثانية من برنامج السعادة في مكان العمل الذي تقيمه منظمه سستينابل مايندز في إمارة دبي ،والذي أقيم في فندق تاج دبي.

وعلى صعيدٍ آخر، حازت آفاق على جائزة "أفضل المحلات التجارية لعام 2018" التي تقدمها اقتصادية دبي وذلك عن فئة قطاع الخدمات. حيث قام المشرفون على الجائزة بتكريم موظفي فرع الشامل ــ بالعين ومنحهم الجائزة تقديراً لجهودهم المبذولة في تقديم الخدمات المتميزة للعملاء بأعلى معدلات الجودة حسب معايير برنامج اقتصادية دبي.

وعلى ضوء هذه الأحداث الهامة، قال سيف الشحي، العضو المنتدب في آفاق الإسلامية للتمويل، "إن الجوائز التي حصدناها اليوم تعكس الاهتمام الذي نوليه لإسعاد موظفينا ومتعاملينا على جميع مستويات خدماتنا ، والعمل الدؤوب على توفير بيئة عمل صحية وملائمة للموظفين آتى ثماره بحصولنا على جوائز التميز في خدمة المتعاملين، وسوف نستمر في تكريس جهودنا والحفاظ على مركز الصدارة في هذه الجوائز يعد دليلاً مهماً لجودة أعمالناً".

ومن جانبها قالت يسرى باقي، مديرة الاتصال المؤسسي والسعادة ، "إن أهمية السعادة وجودة الحياة تعد تطبيقا مهما وينشر الشعور الايجابي بين أفراد المؤسسة، كما يرفع مستوى أدائنا المؤسسي ، وأن سعادتنا الحقيقية هي المحافظة على مستوى سعادتنا المؤسسية ".

يشار إلى أن آفاق الإسلامية للتمويل هي شركة مساهمة خاصة تأسست عام 2006 كشركة تمويل تعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية مقرها الرئيسي في إمارة دبي، وتقدم كافة شرائح التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى الخدمات المالية الأخرى القائمة على تقديم الخدمات المختلفة من خلال منافذ الأعمال المتوفرة في الدولة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجين وممثليهم في وزارة الموارد البشرية والتوطين، وزارة المالية، اقتصادية دبي، مراكز تسهيل، وكذلك مع بنك أبو ظبي الأول.

أخبار مرتبطة