"نور بنك" يقدم مكافآت ذهبية لعملاء الادخار

الأحد 18 فبراير 2018
مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق عرض خاص لفترة محدودة يتيح للعملاء الفوز بما يصل إلى نصف كيلو من العملات الذهبية بحسب حجم المبالغ التي يدخرونها لدى البنك.

ويسري العرض الجديد حتى 28 فبراير الجاري ويشمل عملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم رصيد تراكمي بقيمة 100 ألف درهم وما فوقها في حساب "الادخار" أو "الادخار المميز" أو "الحساب المزدوج". وفي إطار من العرض الجديد، سيواصل العملاء الحصول على كسب أرباح مغرية على مدخراتهم كما سيحصلون على ما يصل إلى 100 غرام من الذهب عيار 22 قيراط لكل رصيد تراكمي بقيمة 2 مليون درهم لدى البنك.

وقال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يسرنا أن نقدم العرض الجديد على منتجات الادخار لعملائنا الحاليين والجدد. إن ما يميز هذا العرض هو أنه يتيح للعملاء زيادة حجم أرصدتهم والحصول في نفس الوقت على مكافآت ذهبية".

تم تصميم العرض الجديد ليشمل شرائح ادخار مختلفة، حيث يقدم للعملاء ممن لديهم رصيد تراكمي بقيمة 100 ألف درهم مكافأة قدرها خمسة غرامات من الذهب، ويزداد مقدار العملات الذهبية المقدمة كلما ارتفعت قيمة الرصيد التراكمي للعميل. ويمكن للعملاء الحاليين الاستفادة من العرض في حال ارتفع رصيدهم عما كان عليه إجمالي الرصيد بتاريخ 31 يناير 2018.

أخبار مرتبطة