"نور بنك" يفعّل الدفع باستخدام تطبيق Alipay في وجهات "إعمار"

الأربعاء 30 مايو 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق حل جديد للدفع ضمن الوجهات التابعة لشركة "إعمار". ويشمل العرض الجديد عدداً من مواقع الجذب الشهيرة مثل "قمة البرج في برج خليفة" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"فيرتشوال رياليتي بارك" و"حلبة دبي للتزلج"، حيث يمكن الآن قبول الدفع في تلك الوجهات عبر الهواتف المتحركة من قبل الزوار الصينيين الذي يستخدمون تطبيق محفظة الدفع Alipay الصينية الشهيرة.

وسيتولى "نور بنك" جميع متعلقات عمليات التسوية المالية، بالتعاون مع الشريك التقني "يو بي كيو إف باي"، المشروع المشترك بين شركة "يونايتد براندز" ومقرها في دبي، ومنصّة "كيو إف باي" ومقرها في الصين.

وفي معرض تعقيبه على الإعلان، قال جون ايسيفيديس، الرئيس التنفيذي لنور بنك: "شراكتنا الجديدة مع إعمار تؤكد على توجهنا الاستراتيجي نحو تقديم تجربة متميزة للعملاء، اعتماداً على تقنيات التحول الرقمي. ونحن سعداء لترسيخ علاقتنا مع إعمار عبر تقديم حل جديد يقدم قيمة مضافة للعملاء، ويتيح إتمام عمليات دفع سلسة بموثوقية وأمان".

وأضاف: "لا تقتصر فوائد هذا الحل الجديد على شركة إعمار فحسب، بل تشمل العديد من العلامات التجارية، والمطاعم ومواقع الترفيه الأخرى، فضلاً عن وجهات الضيافة العاملة ضمن مواقع إعمار الرئيسية مثل دبي مول".

ومن جانبه، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار: "تشهد وجهات إعمار الترفيهية مزيداً من الطلب مع تزايد أعداد السيّاح الصينيين القادمين إلى دبي. ونسعى باستمرار لتمكين الحلول التقنية المبتكرة التي تعزز تجربة العملاء إلى أقصى حد ممكن. إن شراكتنا الجديدة مع نور بنك ستوفر المزيد من الراحة والقيمة لضيوفنا القادمين من الصين عند إتمام مدفوعاتهم من خلال تطبيق Alipay".

وقال باتريك نجان، المؤسس المشارك ورئيس "كيو إف باي": "تقدم ’كيو إف باي’ خدماتها لأكثر من مليون تاجر وبائع في الصين وغيرها من الأسواق. وبتعاوننا مع نور بنك، نجحنا في تمكين حلّ الدفع من خلال تطبيق محفظة Alipay في دولة الإمارات، ونطمح إلى جلب المزيد من المحافظ الدولية الموثوقة والمجربة تقنياً ودولياً. وتقدم ’يو بي كيو إف باي‘ خدمات حصرية ميدانية، ودعماً فنياً سيسهم إلى حد كبير في مساعدة التجار والبائعين في الإمارات".

أخبار مرتبطة