"نور بنك" يعتمد "خط دبي" في منصاته الداخلية

الإثنين 29 مايو 2017

دبي - مينا هيراد: أعلن "نور بنك" اليوم أنه أصبح أول بنك في دولة الإمارات يعتمد "خط دبي" في منصاته الداخلية، حيث سيقوم موظفو البنك باستخدام هذا الخط المميز في جميع المستندات التي يتم إنشاؤها عبر برامج ميكروسوفت أوفيس. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية "نور بنك" بأن يصبح الوجهة الأولى للخدمات المالية والمصرفية في دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال حسين القمزي، العضو المنتدب لنور بنك: "يشرفنا أن نكون أول بنك يبادر لاعتماد خط دبي في مراسلاتنا الداخلية اليومية. إن هذا الخط يمثل رمزاً فريداً لتراث دبي وهويتها المميزة في عالم يتجه بشكل متزايد نحو المعاملات الرقمية. وباعتبارنا مؤسسة ملتزمة بقيم دبي ورؤيتها للحاضر والمستقبل، نفخر بدعم رؤية حكومتنا الرشيدة والقيام بدورنا في إبراز قيمنا وتراثنا الثقافي الأصيل في المنطقة والعالم أجمع".

يذكر أن دبي أصبحت مؤخراً أول مدينة في العالم تبتكر خطاً مميزاً يحمل اسمها بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، وسيكون الخط الجديد في متناول 180 دولة على الأقل حول العالم.

تأسس نور بنك في العام 2008 كمزود للخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة، حيث يلتزم البنك بتقديم مجموعة من الخدمات المبتكرة تماشياً مع مبادرته لدعم مكانة دبي باعتبارها مركزاً للاقتصاد الإسلامي العالمي المزدهر.

أخبار مرتبطة