نور بنك يطلق "نور ولث" لتلبية متطلبات أصحاب الثروات

الأحد 12 أغسطس 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، عن إعادة إطلاق خدماته المصرفية المميزة تحت مظلة علامته التجارية الجديدة "نور ولث". ومن شأن هذا الإطلاق أن يقدم خدمات إدارة ثروات أكثر تميزاً لتلبية كافة احتياجات أصحاب الثروات، حيث توفر "نور ولث" نموذجاً حصرياً وشاملاً لخدمة العملاء يقوم على إدارة المتطلبات المالية الشخصية ومتطلبات الأعمال لعملاء البنك. 

وفي إطار برنامج "نور ولث"، يمكن للعملاء من أصحاب الثروات الاستفادة من مجموعة لا تضاهى من منتجات الاستثمار، وحلول إدارة الثروات المخصصة، والخدمات المصرفية الدولية، وحلول التمويل العقاري، ومميزات حصرية لأنماط الحياة. كما سيعمل مدراء العلاقات المتخصصون في "نور ولث" على مساعدة العملاء لتأسيس محافظ استثمارية قوية بناءً على قابلية المخاطرة وأهدافهم المالية. 

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يأتي إطلاق ’نور ولث‘ تماشياً مع استراتيجية الخمسة أعوام في نور بنك والتي تركز على خدمة مجتمع أصحاب الثروات المتنامي في الإمارات. ويتمتع البنك بقدرة فريدة على توفير خدمات إدارة ثروات شاملة ومميزة تلبي الاحتياجات المالية لعملائنا المميزين. وكلنا ثقة بأننا سنتمكن من تجاوز الحلول المصرفية التقليدية لنقدم حلول إدارة ثروات مخصصة ومبنية على المحافظ لخدمة عملائنا بشكل أفضل".

بدوره، قال رينوي كوندوكولام، رئيس قسم إدارة الثروات في نور بنك: "تحظى ’نور ولث‘ بمجموعة متكاملة من حلول إدارة الثروات التي تترافق مع أسعار تفضيلية ومميزات رائعة لأنماط الحياة يستفيد منها عملاؤنا من أصحاب الثروات. وتركز ’نور ولث‘ على تقييم الأصول الشخصية وأصول الأعمال لدى عملائنا بشكل شامل، ثم تقوم بهيكلة المحافظ عبر توظيف المنتجات والخدمات المالية المناسبة لهم. ويسهم إطلاق ’نور ولث‘ في استقطاب كافة الخدمات المتعلقة بإدارة الثروات واستعراض خبراتنا في إدارة محافظ ثروات متنوعة لعملائنا في الدولة وخارجها على حد سواء".  

ويترافق إطلاق "نور ولث" مع إطلاق "نور آرت"، وهي مبادرة من "نور ولث" تهدف إلى الترويج للفنون الإماراتية والفنانين الإماراتيين وغيرهم من المواهب عالمياً. وسيقوم معرض "نور آرت" الواقع في فرع نور بنك بشارع الشيخ زايد بدبي، باستعراض أعمال فنية حصرية لعدد من الفنانيين الإماراتيين والعالميين. وسيقوم أول معرض يقام حالياً لغاية منتصف شهر يونيو 2018، باستعراض فنون رقمية من LUMAS، وهو موقع لبيع أعمال فنية عالية الجودة تتضمن نسخاً محدودة موقعة بخط اليد لمئتي فنان معروف من حول العالم. ويضم المعرض أيضاً أعمالاً فنية فريدة من نوعها لأفق مدينة دبي الخلاب. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة فرع نور بنك في شارع الشيخ زايد.

أخبار مرتبطة