نور بنك يحصد جائزة اختيار النقاد كأفضل علامة تجارية في الصيرفة الإسلامية للأفراد خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد 2016

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: حصل نور بنك على جائزة "اختيار النقاد كأفضل علامة تجارية في قطاع الصيرفة الإسلامية للأفراد" خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد 2016 الذي استضافته مؤسسة كامبريدج أنالاتيكا التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك شيروديب باسو روي، مدير عمليات التسويق في نور بنك، وسط حضور كبير ضمن الدورة الثامنة من المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد الذي انعقد في دبي.

وقال سعادة حسين القمزي تعليقاً على فوز البنك بالجائزة: "نتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وتعد هذه الجائزة شاهداً على السمعة العطرة التي تتمتع بها علامتنا التجارية في القطاع. تكمن قوة علامتنا في بساطتها وشفافيتها وحرصها على التواصل مع العملاء، ويعكس تكريم اليوم حقيقة التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا بما يتماشى مع توجه علامتنا التجارية، ونحن واثقون بأننا سنتمكن من تعزيز ثقة عملائنا بنا بشكل مستمر".

وقد فاز نور بنك بالجائزة بعد قيام لجنة اختيار النقاد في كامبريدج أنالاتيكا بتحليل المعلومات عن مختلف البنوك الإسلامية في المنطقة. وتم اختيار نور بنك كعلامة تجارية رائدة في قطاع الصيرفة الإسلامي ضمن استطلاع عالمي شمل 15 منطقة. وكشف الاستطلاع أن 71% من المشاركين الذين يعيشون خارج الإمارات عبّروا عن تفضيلهم العلامة التجارية لنور بنك. كما حازت منهجية الاتصال الموحدة التي يتميز بها نور بنك على إعجاب اللجنة.

يذكر أن مؤسسة كامبريدج أنالاتيكا تأسست في مدينة كامبريدج في المملكة المتحدة لتستفيد من قربها الجغرافي من جامعة كامبريدج العريقة وأبحاثها الأكاديمية المتقدمة. وقد استضافت المؤسسة بشكل دوري حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد خلال المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد. ويعتبر هذا المؤتمر بدوره من أهم الفعاليات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات.

أخبار مرتبطة