"نور بنك" يحصد اثنتين من جوائز أولمبياد الخدمات

الأربعاء 14 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

حصد نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، جائزة أفضل تجربة للعملاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والمرتبة الثانية على مؤشر قياس الأداء في فئة أفضل بنك شامل، ضمن جوائز أولمبياد الخدمات خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته شركة إيثوس للحلول المتكاملة في دبي.

وعبّر جون إسوفيديس، الرئيس التنفيذي في نور بنك، عن اعتزاز البنك بهذه الجائزة، قائلاً: "إننا في نور بنك، نفخر بتكريمنا وحصولنا على جائزة أفضل بنك في منصات التواصل الاجتماعي والمرتبة الثانية على مؤشر قياس الأداء في فئة أفضل بنك شامل. إن تلبية تطلعات العملاء هي شيء أساسي لذلك قمنا بإعداد نظام متين للتواصل مع العملاء والذي لا يتضمن فقط منصات التواصل الاجتماعي بل مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي تعكس جهودنا لتعزيز تجربة العملاء".

وأضاف إسوفيديس: "إن فوزنا بهذه الجائزة يؤكد جهودنا المتواصلة لتطبيق أفضل الممارسات العالمية. إن هدفنا هو تقديم خدمات متطورة للعملاء ومبتكرة سهلة الاستخدام وتعزيز تجربتهم عبر كافة القنوات – الإنترنت أو الفروع أو الخدمات الصوتية".

وفاز نور بنك بجائزة أفضل تجربة للعملاء على وسائل التواصل الاجتماعي تقديراً لاستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الدقيقة والمدروسة في البنك، إضافة إلى حرصه على استخدام التكنولوجيا التي تركز على تحسين تجربة المستخدم. وقد اتخذت لجنة تحكيم شركة إيثوس للحلول المتكاملة قرارها لصالح نور بنك بعد تقييم شامل لتسع مؤسسات رائدة في دولة الإمارات.

كما فاز نور بنك بالمرتبة الثانية على مؤشر قياس الأداء ضمن فئة أفضل بنك شامل، عقب دراسة استقصائية أجرتها شركة إيثوس بالتركيز على العملاء، وشملت 22 مصرفاً في البلاد. ومن خلال الدراسة، قامت الشركة بتقييم الخدمات التي تقدمها البنوك المختلفة، حيث أكدت أن العملاء راضون تماماً عن مرافق نور بنك والخدمات التي يتلقونها.

وتعد جوائز أولمبياد الخدمات من أهم وأبرز الجوائز في مجال خدمة العملاء في الشرق الأوسط، وتطمح للحصول عليها كبرى المؤسسات الرائدة في القطاع المصرفي، حيث تتلقى اللجنة المنظمة للجائزة في كل عام المئات من طلبات المشاركة التي تخضع لعملية تقييم صارمة قبل أن يتم اختيار الفائزين.

أخبار مرتبطة