"نور بنك" يتعاون مع "داماك العقارية" لتقديم حلول تمويل مميزة لمجموعة مختارة من الوحدات السكنية الفاخرة

الإثنين 06 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، اليوم عن دخوله في شراكة مع "داماك العقارية"، المطور الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، لتقديم خيارات تمويل مميزة لمجموعة مختارةمن الوحدات السكنية الفاخرة.

ومن خلال اتفاقية التعاون، سيوفر نور بنك شروطاً تفضيلية لتمويل العملاء المقيمين وغير المقيمين في الدولة. وقد قام البنك بإنشاء فريق خاص لخدمة عملاء شركة "داماك" بهدف ضمان أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات.

وتعليقاً على الشراكة مع داماك، قال باوان داوان، رئيس التمويل العقاري في نور بنك: "إن شراكتنا مع واحد من أهم وأشهر المطورين العقاريين في المنطقة ستعزز الحلول التنافسية التي يقدمها نور بنك في التمويل العقاري، فمن خلال هذه الاتفاقية ، سوف يستفيد العملاء المواطنين والمقيمين في الدولة من الأسعار التنافسية التي سنوفرها لشراء وحدات سكنية راقية. ونحن على ثقة بأن هذه الخدمة ستحظى باهتمام كبير من قبل عملائنا المميزين".

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "تواصل السوق الإماراتية جذب المستثمرين والعملاء بما توفره من عائدات أكبر على المدى البعيد من الأسواق الأخرى المماثلة. ويمثل القطاع العقاري أحد الركائز الأساسية لاقتصاد دولة الإمارات الذي يعتمد إلى حد كبير على الاستثمارات الأجنبية. وإن التزام مؤسسات رائدة، مثل نور بنك، بتوفير تسهيلات عديدة لدعم التمويل العقاري للمقيمين وغير المقيمين في البلاد، يعزز توقعاتنا بمزيد من النمو في السوق العقارية والاقتصاد الإماراتي ككل، وهذا من شأنه أن يعزز جاذبية الإمارة للمستثمرين الأجانب الذين يشكلون محفزاً رئيسياً للنمو".

وقد اختتم نور بنك وداماك أول حملة ترويجية مشتركة لحلول التمويل العقاري بتاريخ 4 فبراير في حفل خاص استضافه مركز مبيعات داماك هيلز في دبي. وبالإضافة إلى الأسعار التفضيلية، قدم البنك مزايا تشجيعية أخرى، مثل الخدمات المتخصصة لكل عميل وتخفيض الرسوم وغيرها كما قدمت داماك خلال الحدث تخفيضاً قدره 50 ألف درهم على أسعار عقاراتها.

ويعتبر هذا الحدث الأول ضمن سلسلة من الفعاليات التي ستقام على مدار العام في ظل سعي نور بنك وداماك إلى جذب الفئة المتنامية من العملاء أصحاب الثروات في المنطقة عبر تقديم مجموعة مميزة من حلول التمويل والاسعار التنافسية على العقارات.

أخبار مرتبطة