مصرف الهلال يدعم ويرسخ إدارته العليا بخبرات متميزة في الصناعة المالية العالمية

الأحد 30 أكتوبر 2016
السيد كريج بيل

أبوظبي - مينا هيرالد: سعياً من مصرف الهلال إلى الاستمرار في دعم وترسيخ إدارته العليا بالخبرات المتميزة في الصناعة المالية العالمية، أعلن عن تعيينه السيد كريج بيل، كرئيس تنفيذي للشؤون المالية، في خطوة بارزة تستهدف دعم النجاحات القوية للمصرف وتعزز خططه المستقبلية.

وسيعمل السيد بيل على تطوير الاستراتيجية المالية للمصرف وتنفيذها بدقة متناهية تساهم في زيادة فعالية أداء المصرف، خاصة وأن بيل يمتلك خبرة متميزة في الصناعة المالية العالمية تمتد لأكثر من 23 عاماً في عدد من المصارف العالمية.

وقد لعب السيد بيل دوراً هاماً في القطاع المالي المصرفي لعدد من المصارف المحلية والإقليمية، واكتسب ثقافةً وقيماً متنوعة نتيجة إقامته وعمله في دول مختلفة مثل نيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وكوستاريكا، وهونغ كونغ، والمملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال خالد الخوري، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال، لقد وضعنا استراتيجية واضحة ترمي إلى جذب واستقطاب الخبرات والمواهب الجديدة التي تدعم خطط المصرف المستقبلية.

وأضاف، إن انضمام السيد بيل للإدارة العليا في مصرف الهلال إضافة متميزة وكبيرة، نظراً لخبرته وباعه الطويل في القطاع المالي، والذي من شأنه أن يساهم بكل تأكيد في إنجاز الأهداف الاستراتيجية للمصرف وتنمية أعماله.

والجدير ذكره أن مصرف الهلال قام مؤخراً بتعزيز إدارته العليا عبر تعيينه كل من السيد جوبي كريشنان كمدير تنفيذي للمعلومات، والذي يتمتّع بخبرة واسعة تزيد عن 19 سنة في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا والعمليات ولديه سجلّ حافل في المساهمة بوضع الشركات التي عمل فيها ضمن قائمة "فورتشن 100"، والخبير المالي يوسف سانديلا، كنائب المدير العام لدائرة الخزينة، والذي تزيد خبرته عن 25 عاماً في مجال تشكيل وتطوير وحدات الخزينة وأعمال أسواق رأس المال بعدد من المناطق الجغرافية بما فيها العديد من المدن في منطقة الشرق الأوسط.

أخبار مرتبطة