مصرف أبوظبي الإسلامي يوسع شبكة فروع أبوظبي من خلال افتتاح فرعين جديدين

الأربعاء 11 يوليو 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

افتتح مصرف "أبوظبي الإسلامي"، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، فرعين جديدين في أبوظبي لتلبية احتياجات عملاء المصرف المتنامية، وذلك في المبنى الرئيسي الجديد للمصرف الواقع على طريق المطار شارع الشيخ راشد بن سعيد وفرع آخر في دائرة القضاء بأبوظبي على شارع الخليج العربي، حيث سيقدم كلا الفرعين للعملاء مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية.

ويعكس افتتاح الفرعين الجديدين التزام المصرف بتنفيذ استراتيجيتيه الرامية إلى تعزيز حضوره الفعلي وتوسيع نطاق خدماته داخل دولة الإمارات مع تقديم شريحة واسعة من الخدمات المصرفية الرقمية. وأظهرت دراسة أجراها "مصرف أبوظبي الإسلامي" أن بالرغم من تزايد الطلب بين المستهلكين في دولة الإمارات على الحلول المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة، إلا أن الحصول على خدمة شخصية متميزة في الفروع لا تزال تشكل أولوية رئيسية لعملاء "أبوظبي الإسلامي" البالغ عددهم مليون عميل.

ويتضمن الفرع الجديد الواقع في المبنى الرئيسي قسماً خاصاً بالخدمات المصرفية للسيدات "دانة"، لتلبية احتياجات القاعدة المتنامية لعملاء المصرف من السيدات، بالإضافة إلى مركز للخدمات المصرفية للعملاء المميزين  والذي يقدم خدمات مصرفية مخصصة لتلبية كافة الاحتياجات المصرفية للقاعدة المتنامية لعملائه من ذوي الملاءة المالية العالية.

وتعليقاً على افتتاح فرعي المصرف الجدد، قال سامح عوض الله، رئيس شبكة الفروع في المصرف: "على الرغم من الإقبال المتزايد على منصّة الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بالمصرف عبر تطبيق الهواتف الذكية، إلا أننا نلمس اهتماماً مرتفعاً وبشكل متواصل من جانب عملائنا البالغ عددهم مليون عميل تجاه خدماتنا المقدمة عبر الفروع،  ويأتي افتتاح هذين الفرعين الجديدين استجابةً لذلك. وإننا حريصون على بحث سُبل جديدة للتمكين عملائنا من الاستمتاع بتجربة مصرفية رائعة توفر لهم خدمات ومنتجات عالية الجودة. وتمثّل جهودنا المبذولة في دمج حلول التكنولوجيا المتطوّرة داخل فروع مصرف أبوظبي الإسلامي، ، إحدى خطواتنا المتبعة في تحقيق هذا الهدف".

وبافتتاح الفرعين الجديدين، يرتفع عدد فروع المصرف في دولة الإمارات إلى 82 فرعاً، منها 20 فرعاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويقدم هذان الفرعان الجديدان، بجانب جميع فروع المصرف المحلية، مجموعة واسعة من الخدمات لعملاء المصرف من الأفراد والشركات.

وفي العام الماضي، أطلق مصرف "أبوظبي الإسلامي" فئة جديدة من فروعة المصرفية المزوّدة بأحدث الحلول الرقمية تحت اسم إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB Express) في أبوظبي ودبي. وتوفر فروع "إكسبريس" من مصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية الذاتية مع الاستفادة من الخدمات الشخصية الرقمية داخل الفرع. ويتيح هذا النهج المتكامل لمديري العلاقات تخصيص وقت أكبر لتقديم الخدمات المصرفية الشخصية، بالاعتماد على الحلول التكنولوجية الرقمية بالمصرف والتي تساعد في أتمتة الإجراءات الإدارية التي تستغرق وقتاً طويلاً.

وقد فاز مصرف أبوظبي الإسلامي خلال الأشهر الأخيرة بالعديد من الجوائز من بينها جائزة "أفضل مصرف اسلامي في العالم" من مجلة "بانكر العالمية" و جائزة "أفضل خدمات مصرفية عبر الإنترنت" من جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية في الإمارات للعام" و جائزة "أفضل مزوّد لحسابات التوفير المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية" للعام خلال النسخة السنوية الثانية من حفل توزيع جوائز Yallacompare بناءً على تصويت العملاء عبر الاستبيان الإلكتروني الذي أداره الموقع الإلكتروني Yallacompare.

أخبار مرتبطة