شراكة استراتيجية جديدة بين نور بنك ومجموعة جميرا

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، اليوم، عن بدء شراكة شاملة مع مجموعة جميرا لإطلاق مجموعة من المكافآت المميزة لعملاء نور بنك. وفي إطار هذا الشراكة، سيحصل عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك على عضوية مجانية في برنامج ولاء العملاء "جميرا سيريوس" تتيح لهم الاستفادة من مجموعة تجارب وامتيازات حصرية ضمن منشآت مجموعة جميرا الواسعة التي تتضمن الفنادق الفاخرة، والشقق السكنية والمطاعم المتميزة حول العالم.

ويسهم التعاون الجديد بين نور بنك ومجموعة جميرا في ترسيخ التزام نور بنك بتوفير عروض فريدة ومبتكرة لعملائه، وإتاحة وصولهم إلى ثروة من الامتيازات التي تضفي مزيداً من القيمة على أساليب حياتهم، عبر الاستفادة من شركاء البنك الرواد في تقديم مكافآت الولاء.

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة، قال جون إيسيفيديس، الرئيس التنفيذي لنور بنك: "تأتي شراكتنا مع مجموعة جميرا لتقديم هذه العروض الجذابة في إطار جهودنا الرامية لتوفير خدمات القيمة المضافة التي تثري خبرات عملائنا وتجاربهم. ويتيح هذا التعاون لعملاء نور بنك فرصة الاستفادة من العروض والمزايا التي تقدمها منافذ جميرا في مختلف أنحاء العالم. كما أننا ملتزمون بمواصلة جهودنا الرامية إلى جعل نور بنك الخيار المفضل للعملاء".

وبدوره، قال مفضل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يسهم تعاوننا مع مجموعة جميرا بفتح عالم جديد من الامتيازات أمام عملائنا، ويشمل ذلك إضافة نقاط التوفير والولاء عند كل زيارة لمرافق مجموعة جميرا، بما يجعل من شراكتنا فرصة مثالية لتطوير برامج المكافآت لدينا، ودعم هدفنا الاستراتيجي في تعزيز عروضنا المصرفية المقدمة للأفراد".

ومن جانب آخر، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: "تتيح شراكتنا مع نور بنك تمكين المجموعة من الوصول إلى جمهور جديد، وهي خطوة هامة على طريق تحقيق أهداف النمو الاستراتيجية في لبرنامج "جميرا سيريوس". ولا يقتصر هذا التعاون على توجيه سلوك العملاء من خلال تقديم الحوافز والمكافآت، بل سيتيح لنا أيضاً بناء العلاقات والاتصالات الجدية مع ضيوفنا الأوفياء. كما ستتاح لنا الفرصة كي نشكر عملاء بنك نور على اختيارهم وجهات جميرا".

وقالت فيكي إليوت، مدير أول لبرنامج ولاء العملاء في "مجموعة جميرا": "يحظى أعضاء "جميرا سيريوس" بمجموعة من التجارب العالمية المصمّمة لعيش خبرات ترافق ضيوفنا طوال العمر. ويشرفنا الترحيب بعملاء نور بنك في "جميرا سيريوس"، ونتطلع إلى إرضائهم عبر عروضنا المتميزة بكرم الضيافة الاستثنائي، إلى جانب حصولهم على مكافآت رائعة".

وتجدر الإشارة إلى أن محفظة "مجموعة جميرا" تضم أكثر من 22 فندقاً فخماً في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، ويشمل ذلك برج العرب الشهير، ومدينة جميرا، وجميرا سراي زعبيل، وجميرا أبراج الإمارات.

أخبار مرتبطة