دويتشه بنك يعين مبشر أيوب رئيسًا لقسم إدارة الثروات الخاصة في منطقة الخليج

الأربعاء 10 أبريل 2019
مبشر أيوب
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك عن تعيين مبشر أيوب رئيسًا لقسم إدارة الثروات الخاصة في دول منطقة الخليج، اعتبارًا من تاريخه.

يتمتع مبشر بخبرة طويلة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة على مدار 23 عامًا، عمل خلالها لدى "ميريل لينش" و"يو بي إس". انضم إلى دويتشه بنك في أكتوبر 2011، وساهم منذ ذلك الحين بدور فعال في دعم نمو أعمال البنك في مجال إدارة الثروات الخاصة في دول منطقة الخليج. وبموجب منصبه الجديد، يتولى مبشر أيوب إدارة فريق العمل بالمنطقة، وفي مواقع أخرى، كما يواصل دعم وخدمة أهم العلاقات الاستثمارية للبنك في دول الخليج.

يشار إلى أن مبشر أيوب يتولى صلاحيات هذا المنصب خلفًا لفريد هلال الذي غادر دويتشه بنك. كما ينضم مبشر، بموجب منصبه، إلى اللجنة التنفيذية لمركز دبي المالي العالمي، بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية لدولة الإمارات العربية المتحدة، التابعتين لدويتشه بنك. ويتبع مبشر أيوب إداريًا لرئيس قسم إدارة الثروات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وعضو المجلس التنفيذي لدويتشه بنك (سويسرا) المحدود، السيد لويك فويد.

أهداف نمو طموحة

يأتي تعيين مبشر أيوب امتدادًا لما يقارب عشر سنوات من الاستثمار في منصة الكفاءات ورأس المال البشري في منطقة الخليج، كما يؤكد التزام قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك نحو سوق المنطقة. ويسعى مبشر أيوب وفريق عمله من مدراء علاقات المستثمرين المتواجدين في كل من دبي، جينيف، البحرين وفرانكفورت، إلى تعزيز الأصول المدارة لدى دويتشه بنك بنسبة 50% خلال السنوات الثلاثة المقبلة. وسيركز قسم إدارة الثروات الخاصة على توسيع فريق التغطية لديه هذا العام، في دول المنطقة وفي مواقع أخرى هامة، بهدف دعم جهود مبشر وفريقه لتحقيق هذه الأهداف الطموحة.

حلول مثبتة لإدارة الثروات الطائلة، وإمكانيات متميزة للخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات

تحتضن منطقة دول الخليج (باستثناء المملكة العربية السعودية) ما يقارب 3,000 من الأفراد من أصحاب الثروات الطائلة، وتشير التقديرات إلى نمو هذا الرقم بنحو 20% خلال السنوات الخمسة المقبلة. ويملك قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك منصة استثمارية متطورة وخدمات متميزة، مما يعني قدرته على تقديم الخدمات لقاعدة متنامية من العملاء من أصحاب الثروات الطائلة وتلبية مختلف احتياجاتهم، بدءًا من إدارة النقد وإدارة المحافظ الاستثمارية التقليدية، وصولًا إلى هيكلة الاستثمارات وفئات الأصول البديلة. كما يملك القسم إمكانيات الإقراض التي تلبي الاحتياجات المتفاوتة لعملاء البنك، ويستفيد بحسب الحاجة بشكل مباشر من قسم الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات في دويتشه بنك. 

إقرأ أيضا

Search form