تعيين سي بي آر اي كمؤسسة لإدارة برج المصرف العالمي في البحرين

الإثنين 03 يوليو 2017

البحرين - مينا هيرالد: تم تعيين شركة سي بي آر اي المدير العقاري الحصري لبرج المصرف العالمي ش.م.ب (مقفلة) الذي يضم مقره الرئيسي و العديد من المستأجرين ذوي المستوى العالي والذي يقع في منطقة استراتيجية ضمن المخطط الرئيسي لمرفأ البحرين المالي.

يتكون البرج من ٢٢ طابق شيدت تحت مواصفات عالية، يوفر البرج مساحات نموذجية تعادل حوالي ٩٣٠ متر مربع من اجمالي المساحة ١٩,٠٠٠متر مربع تقريباً. وقريبا ستتوفر ايضاً وحدات مجهزة أصغر تبدأ مساحتها من ٢٥٠ متر مربع. يتضمن البرج مركز لرجال الأعمال Global Executive Offices” “الذي يوفرأجنحة مفروشة ذات جودة عالية كما يضم المبنى موقعا مركزيا في قلب الحي التجاري في المنامة للمستأجرين الداخليين والمحليين على حد سواء.

وتعليقا على هذا التعيين، قال آندي هنسون، المدير الأول لإدارة الممتلكات "سي بي آر اي البحرين": "إن موقع البرج البارز في المملكة وجودة بنائه العالية من المؤكد ستجذب المزيد من المستأجرين ذوي المستوى العالي، خصوصاً لتوفيرالبرج مساحات عمل صغيرة ومجهزة لتلبية احتياجات السوق الحالية. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع المصرف العالمي ، لدعم وتطوير استراتيجيته طويلة الأمد للبرج".

وقال الدكتور زكريا هجرس، الرئيس التنفيذي " للمصرف العالمي" المالك للبرج : "نحن سعداء جدا بتعيين شركة" سي بي آراي "كشركة لإدارة الممتلكات لبرج المصرف العالمي". وسوف يعزز هذا التعاون من مكانتنا كمزود رئيسي للمكاتب التجارية في المملكة، ونتطلع للعمل مع فريق إدارة الممتلكات والمعاملات، لتلبية احتياجات المستأجرين الحاليين والمستأجرين الدوليين الذين يسعون إلى إيجاد مساحة تجارية مميزه في قلب المنامة" ".

في جميع أنحاء الشرق الأوسط، يقدم فريق سي بي آر اي ذو الخبرة العالية مجموعة كاملة من الخدمات العقارية المهنية، بما في ذلك التقييم ؛ استشاري المالك والمستأجر؛ البحوث والاستشارات؛ إدارة الممتلكات؛ استشارات البناء وإدارة المشاريع؛ إدارة المرافق؛ وخدمات الشركات العالمية.

Search form