بنك الكويت الوطني يقدم بالتعاون مع يوريكا خصومات حصرية لعملاء باقة الشباب

الإثنين 21 يناير 2019
بدور العدساني من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

تقدم باقة الشباب من بنك الكويت الوطني خدمات متميزة، حيث يسعى البنك باستمرار إلى تطوير هذه الخدمات لتتماشى مع اهتمامات الشباب ومواكبة أسلوب حياتهم، إضافة إلى العروض والمكافآت على مدار العام. هذا وعمد البنك بالتعاون مع متجر الإلكترونيات يوريكا إلى تقديم العديد من العروض المميزة لعملاء الشباب ومنها عرض نهاية العام على ساعة Apple Watch Series 4.

قدّم الوطني بالتعاون مع يوريكا هذا العرض الاستثنائي نهاية شهر ديسمبر، وقد امتد ليوم واحد فقط وحصل سريعاً على اهتمام وتفاعل عملاء باقة الشباب.  

وتعقيباً على هذا العرض المميز أعلنت بدور العدساني من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني قائلة: "نخصص لعملاء الشباب دوماً العروض الحصرية والخاصة، ونحرص على أن تتماشى هذه العروض مع اهتماماتهم وتطلعاتهم، وقد خصصنا الخصم هذه المرة على Apple Watch Series 4 ونحن سعداء جداً بالإقبال الشديد على العرض من قبل العملاء الشباب ونعدهم خلال العام الحالي بالمزيد من العروض والمكافآت الاستثنائية والمميزة. وبإمكان العملاء متابعة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الكويت الوطني للإطلاع على العروض الجديدة التي نقدمها."

من جانبه، أعلن طارق بو فخر الدين مدير المبيعات في يوريكا قائلاً:"يسعدنا دوماً التعاون مع بنك الكويت الوطني لتقديم العروض المميزة للعملاء، حيث حصلت جميع العروض للعام 2018 على النجاح والإقبال ونتمنى أن نقدم في العام الحالي أيضاً المزيد من العروض الحصرية والتي تلائم عملاء باقة الشباب في بنك الكويت الوطني".

هذا وتقدم باقة الشباب من الوطني مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض المميزة ومنها الخصومات الحصرية لحاملي بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع الذين يحولون مكافأتهم الطلابية إلى البنك والتي تشمل خصم 50% من موقع طلبات Talabat في أيام محددة، خصم في فترات محددة يصل إلى 50% على الأجهزة الإلكترونية لدى يوريكا وذلك عند الشراء عبر موقع يوريكا الإلكتروني وخصم 50% على تذاكر السينما لدى سينسكيب خلال عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت).

وتتمتع بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع أيضاً بخدمات ومزايا متعددة منها خدمة الوطني للتسوق الآمن عبر الإنترنت وإمكانية السحب النقدي من أجهزة الوطني للسحب الآلي من دون رسوم.

وعن باقة الشباب من الوطني أعلنت العدساني قائلة: "تقدم باقة الشباب مزايا لا محدودة وهي مصممة بطريقة تتماشى مع اهتمامات الشباب ونمط حياتهم، إذ بإمكانهم القيام بالعديد من الخدمات المصرفية بكل سرعة وسهولة وذلك من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، ونحن نسعى دوماً إلى إطلاق أحدث الخدمات التكنولوجية  لنقدم لهم أفضل خدمة مصرفية وأكثرها تطوراً".

هذا ويقدم بنك الكويت الوطني العديد من الخدمات الجديدة والمميزة للعملاء ومنها خدمة الوطني للدفع السريع Quick Pay NBK والتي توفر طريقة فورية لاستلام الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء، في أي وقت كان وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. كما عمد البنك إلى تحديث أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي، حيث بات بإمكان عملاء الوطني الاستفادة من خدمات متنوعة ومنها: السحب النقدي من دون بطاقة السحب الآلي وذلك من خلال استخدام البطاقة المدنية أو رقم  الهاتف النقال، فضلاً عن سحب وإيداع الأموال بلمسة واحدة ومن دون إدخال البطاقة في الجهاز من خلال بطاقة NBK Tap & Pay للسحب الآلي أو أي بطاقة سحب آلي مدعّمة بتقنية التواصل قريب المدى (NFC).

ويوفر البنك أيضاً جهاز الصراف التفاعلي في الأڤنيوز والذي يسمح للعملاء بالتحدث مع أحد موظفي البنك بالصوت والصورة لمساعدتهم على إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وسهولة، ومنها إصدار بطاقة ائتمانية بديلة بشكل فوري. كما يقدم البنك من خلال فرع المطار خدمة متواصلة للعملاء على مدار الساعة في منطقتي الوصول والمغادرة.

إقرأ أيضا