بنك الكويت الوطني يفوز بجائزة "الشارقة لأفضل 10 منشآت خليجية لعام 2018"

الأحد 10 فبراير 2019
مدير عام بنك الكويت الوطني- الإمارات السيد/ طارق المضف يتسلم الجائزة
الشارقة - مينا هيرالد:

فاز بنك الكويت الوطني بجائزة "الشارقة لأفضل 10 منشآت خليجية لعام 2018" والتي تقدمها غرفة تجارة وصناعة إمارة الشارقة، وذلك تقديراً لجهود البنك ودوره الفاعل وإسهاماته الإيجابية في مجال الاستثمار الخاص بقطاع الأعمال الخليجي.

وتسلم مدير عام بنك الكويت الوطني- الإمارات السيد/ طارق المضف الجائزة، وذلك في احتفال أقيم بمركز إكسبو الشارقة، بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات وأعضاء السلك الدبلوماسي ورؤساء المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.

وتشترط جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي بفئاتها السبع والتي انطلقت في 2002 تقديم نموذج التميز الخاص بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، الذي يُعتبر إطاراً إدارياً شاملاً تستخدمه أكثر من 30 ألف شركة كبرى في مختلف أنحاء العالم للتسجيل في قائمة الترشيحات للحصول على الجائزة.

وتقتصر جائزة الشارقة لأفضل 10 منشآت خليجية على الشركات كبيرة الحجم وفقاً لعدد الموظفين، ويتم منح الجائزة لأكثر الشركات مساعدة لمؤسسات القطاع الخاص في دول الخليج، تقديراً لجهودها في رفع مستوى أداء تلك المؤسسات وتمكين نمو الأعمال التجارية.

ويؤكد حصول بنك الكويت الوطني على الجائزة نجاحه في استراتيجيته الرامية إلى تنويع أعماله، والتي لا تقتصر فقط على منتجات وخدمات البنك بل تمتد لتشمل كافة المناطق الجغرافية التي يعمل بها.

وفي سياق تطوير بنك الكويت الوطني لما يقدمه من خدمات مصرفية لقطاع الأعمال بالمنطقة وخاصة دول الخليج دشن البنك مؤخراً شركة الوطني لإدارة الثروات في السعودية والتي تعد من أهم الخطوات الرئيسية في ترسيخ الدور الريادي للبنك إقليمياً وتعزيز القيمة المضافة التي يقدمها البنك لعملائه من خلال خدماته ومنتجاته المصرفية المتميزة.

كان بنك الكويت الوطني قد افتتح أول فرع له في الإمارات بإمارة دبي عام 2008 وذلك في إطار إستراتيجيته لمواكبة واستثمار الروابط الوثيقة بين الكويت والإمارات العربية المتحدة وتوفير الخدمات محلياً لعملاء مجموعة الوطني. ويوفر البنك لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية تغطي طيفاً واسعاً من المجالات، ولاسيما التمويل التجاري والمقاولات والشركات والتجزئة والخزانة.

إقرأ أيضا