بنك الكويت الوطني يرعى منتدى مجلس التعاون الخليجي لاستراتيجيات الطاقة الخامس

الإثنين 04 فبراير 2019
براديب هاندا
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

يقدم بنك الكويت الوطني رعايته الذهبية لمنتدى مجلس التعاون الخليجي لاستراتيجيات الطاقة الخامس الذي ينطلق اليوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير 2019 في فندق جي دبليو ماريوت.

ويقام المنتدى بالتعاون مع مجلة "بتروليوم إيكونوميست" العالمية المختصة في شؤون الطاقة بحضور وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد علي الفاضل والرئيس التنفيذي في مؤسسة البترول الكويتية السيد/ هاشم سيد هاشم وأمين عام منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك" السيد/ عباس النقي.

ويستضيف المنتدي الذي تنظمه مؤسسة البترول الكويتية قرابة 300 مشارك يمثلون كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال النفط والغاز والخدمات النفطية والتقنية.

وضمن فعاليات المنتدى تستضيف حلقة نقاشية مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات الأجنبية والنفط والتمويل التجاري السيد/ براديب هاندا للحديث عن توقعات السوق الإقليمية والعالمية، كما تستضيف حلقة نقاشية مدير عام الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة الوطني للاستثمار السيد/ راني نبيل سلوانس للحديث عن آلية تمويل المشاريع النفطية.

ويشكل المنتدى فرصة جيدة أمام المشاركين وصناع القرار لتبادل الخبرات وطرح الرؤى والنقاشات حول آخر المستجدات والفرص والتحديات التي تواجه الشركات النفطية في دول الخليج والعالم حيث يستعرض المشاركون بالمنتدى التطورات الأخيرة في مجال صناعة البتروكيماويات وتوجه كبرى الشركات المنتجة نحو الصناعات التحويلية، بالإضافة إلى الإنتاج في أميركا الجنوبية وفرص الاستثمار بمجال الطاقة في آسيا وأفريقيا.

ويتضمن المنتدى ثلاث حلقات نقاشية تقام الحلقة النقاشية الأولى تحت عنوان توقعات السوق الإقليمية وكيفية التوسع والازدهار في بيئة تنافسية، بينما تحمل الحلقة النقاشية الثانية عنوان التوقعات العالمية وما هي أكبر إشكاليات سوق الطاقة، أما الحلقة النقاشية الثالثة فتقام تحت عنوان طرق جديدة لتمويل مشاريع الطاقة وفرص الاستثمار.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني لديه التزام قوي بقطاع النفط والغاز ويتطلع دائماً إلى دعم هذا القطاع الاستراتيجي بشكل مستمر لتمكينه من تحقيق رؤية 2040، كما أن البنك تربطه علاقة وثيقة مع مجموعة شركات مؤسسة البترول الكويتية باعتباره البنك الرئيسي لتعاملات مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها.

إقرأ أيضا

Search form