بنك الخليج التجاري (الخليجي) يحتفي بالسنة العاشرة في مسيرة نجاحه

الإثنين 23 يناير 2017

الدوحة – مينا هيرالد: بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، يحتفي بالسنة العاشرة لنجاح أعماله في يناير 2017.

على مدى السنين، واصل الخليجي نموه واحتفظت جميع مؤشراتهالمالية بقوتها، كمايواصل الخليجي جهوده الدؤوبة الهادفة إلى دمج رأس المال البشري مع التكنولوجيا والأعمال التجارية من أجل فتح مزيد من الفرص في المستقبل.

ومع مرور السنين، شملت إنجازات الخليجي إطلاقتحديثاتجديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي منحتالمشتركين تجربة مصرفية متطورة، مع إضافات متواصلةفي متناول العملاء الذين يفضلون الخدمات المصرفية السريعة، الفعالة والمريحة عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك، نشط الخليجي بالمشاركة ورعاية بعض أهم مؤتمرات ومنتديات القطاع المالي والمصرفي في قطر والمنطقة، مثل: مؤتمر الشرق الأوسط للخدمات المصرفية الخاصة، مؤتمر الشرق الأوسط للسندات/ القروض والصكوك، مؤتمر علاقات المستثمرين السنوي الخامس، منتدى الشرق الأوسط الثاني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مؤتمر أسواق رأس المال، منتدى التوظيف العاشر في جامعة قطر، ومؤتمر أمن المعلومات السنوي الذي نظمه مصرف قطر المركزي.

وكنتيجة مستحقة لأدائه القوي وانجازاته المميزة خلال العقد الماضي،حصد الخليجي العديد من الجوائز ومن ضمنها الفوز بجائزة "أفضل الخدمات المصرفية الاستثنائية" للمرة الرابعة على التوالي من قبل مجلة "بانكر ميدل إيست"، كما فاز مرتينبلقب "أفضل بنك خاص في قطر"من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" الرائدة في المجال المالي والمصرفي، حصل علىجائزة "أفضل بنك في قطر " من قبل مجلة "أريبيان بيزنس"، وجائزة "أفضل بنك في علاقات المستثمرين في قطر" من قبل "جلوبال فاينانشال ماركت"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات" من قبل مجلة "بانكر ميدل إيست"، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

تُعتبر الجوائز العديدة التي فاز بها البنك بمثابة شهادة للخليجي على التزامه بمنح عملائه منتجات مبتكرة، خدمات شخصية وتجربة مصرفية استثنائية.

مُعززاً بتصنيفه الائتماني A+ من وكالة فيتش العالميةوA3 من وكالة موديز مع نظرة مستقبلية مستقرة، يقدم الخليجي مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الإعتيادية، الاستثنائية، الشركات والخزينة لعملائه في قطر، الإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

إن منتجات وخدمات الخليجي الحائزة على جوائز مرموقة تُعبّر عن إيمان البنك الراسخبأن المؤسسة المالية الناجحة يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين.

Search form