بنك الإمارات دبي الوطني يطلق منتجاً جديداً مع ميزات إضافية لأعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات"

الإثنين 14 يناير 2019
أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني
دبي - مينا هيرالد:

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، و"سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج ولاء العملاء التابع لطيران الإمارات وفلاي دبي، اليوم حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa، أول حل مصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة يتيح كسب أميال سكاي واردز لقاء التوفير والإنفاق في آن معاً.

ويوفر حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa الذي يستهدف الميسورين وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، فرصة كسب حتى 5 أميال سكاي واردز لقاء كل عملية شراء، تبعاً لرصيد حساب التوفير. ويقدم المنتج الوحيد من نوعه أعلى مكافآت أميال سكاي واردز في السوق.

ويمكن للعملاء استبدال الأميال بمجموعة واسعة من المكافآت، منها تذاكر الطيران من "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" وغيرهما من شركات الطيران الشريكة، وترقية درجات السفر، والإقامة الفندقية، والجولات السياحية والتسوق. وعلاوة على ذلك، سيحصل عملاء الخدمات المصرفية المميزة في البنك على معدلات فائدة جذابة على أرصدتهم المتوفرة في حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني.

وتعليقاً على المنتج الجديد، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "يسعدنا أن نقدم للسوق منتجنا الجديد الذي يضم حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa، ليكون بذلك حلاً مصرفياً مبتكراً يقدم للعملاء أميالاً إضافية من سكاي واردز على الإنفاق المرتبط بحساب التوفير. وفي الوقت الذي تشهد فيه معدلات الإنفاق باستخدام بطاقاتنا للخصم المباشر نمواً متواصلاً بمعدل يزيد عن 15% سنوياً مدعومة أولاً بالإنفاق في قطاع السفر، يأتي البرنامج الجديد ليساعد العملاء على كسب مكافآت أكثر على الإنفاق، وليشجعهم في الوقت نفسه على توفير المزيد. أضف إلى ذلك أن المنتج الجديد يأتي استكمالاً لبطاقة سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني التي احتفت مؤخراً بمرور عشرة أعوام على إطلاقها".

ويتيح حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa للعملاء الحصول على 50 ألف ميل سكاي واردز إضافية، وعضوية فضية مجانية في "سكاي واردز طيران الإمارات"، ودخولاً إلى أكثر من 900 صالة مطار عبر برنامج "لونج كي- LoungeKey".

من جهته، قال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: "يرتبط سكاي واردز طيران الإمارات وبنك الإمارات دبي الوطني بعلاقة شراكة راسخة لطالما نجحت في تلبية متطلبات عملاء الطرفين. وفي ضوء النمو المتزايد الذي تشهده قاعدة أعضاء برنامجنا لاسيّما في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى باستمرار إلى توفير مزيد من الفرص المتميزة التي تتيح لعملائنا كسب الأميال والوصول بسرعة أكبر إلى المكافآت الملهمة التي يتطلعون إليها. ومن هذا المنطلق، يسعدنا إطلاق حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa لنقدم لعملائنا المشتركين قناة جديدة لكسب أميال سكاي واردز على إنفاقهم اليومي تبعاً لأرصدتهم في حسابات التوفير".

وللتقدم بطلب فتح حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني والحصول على بطاقة الخصم المباشر من Visa، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.emiratesnbd.com/ar/priority-banking/our-solutions/accounts/savings-accounts/skywards-savings-account/

أخبار مرتبطة