بنك الإمارات دبي الوطني يتيح لمتعامليه دفع قيمة فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي بالتقسيط حتى 12 شهراً دون رسوم إضافية

الإثنين 31 يوليو 2017
Dubai - مينا هيرالد:

وقّع بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية مع هيئة كهرباء ومياه دبي تتيح لمتعامليه تقسيط مبالغ فواتير الهيئة حتى 12 شهراً دون أية فوائد أو رسوم إضافية. وللاستفادة من هذه الخاصية، يتعين على المتعاملين تسديد الفواتير التي تبلغ قيمتها 500 درهم أو أكثر أو باستخدام بطاقاتهم الائتمانية الصادرة عن بنك الإمارات دبي الوطني.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "نسعى دائماً إلى اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة خدماتنا وتحقق سعادة المتعاملين استناداً إلى أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية في إطار جهودنا الرامية إلى المساهمة في جعل دبي المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم، وتحقيق أهداف خطة دبي 2021 لأن تكون حكومة دبي سباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع. وتوفر هذه الخدمة الجديدة بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، ميزة إضافية تتيح تقسيط قيمة فواتير الهيئة لمتعاملي بنك الإمارات دبي الوطني، وتساهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم بما يحقق السعادة للجميع ".

من جانبه قال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي للعمليات، مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "انسجاماً مع رؤية قيادتنا الحكيمة الرامية إلى جعل دبي مدينة ذكية رائدة على مستوى العالم، يحرص بنك الإمارات دبي الوطني على طرح خدمات مبتكرة من شأنها تحسين وتسهيل حياة الأفراد المقيمين في الإمارة. لذا يسرنا أن نتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي لتزويد عملائنا بخيار تقسيط قيمة الفواتير بدون أية فوائد أو رسوم إضافية عبر منصاتنا الإلكترونية، ما يتيح لهم مزيداً من الراحة والمرونة".

جدير بالذكر أن التطبيق الجديد الذي يقدمه بنك الإمارات دبي الوطني يتيح لمتعاملي الهيئة تسديد فواتيرهم بالتقسيط حتى 12 شهراً دون أية فوائد أو رسوم إضافية. ويمكن القيام بعملية تقسيط الفواتير عبر التطبيق الذكي لبنك الإمارات دبي الوطني الإلكترونية أو منصات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، بما يتيح للمتعاملين اختيار خطة الدفع بالتقسيط. كما يمكن للمتعاملين الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال بخدمة العملاء في بنك الإمارات دبي الوطني على الرقم 800 ENBD (3623).

أخبار مرتبطة