بنك أبوظبي الأول يطلق المرحلة الثانية من اعتماد الهوية المؤسسية الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2017

الأحد 06 أغسطس 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلن بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، عن إطلاق المرحلة الثانية من اعتماد الهوية المؤسسية الجديدة خلال النصف الثاني من العام الحالي.

وسيقوم بنك أبوظبي الأول خلال الأشهر القادمة بوضع اللافتات الجديدة الخاصة بالبنك على الفروع السابقة لبنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني، في الوقت الذي ستتم فيه مواصلة العمل على اعتماد الهوية المؤسسية الجديدة في نقاط الاتصال الرقمية والمواد الإعلامية.

وتعليقاً على ذلك، قال عبدالحميد سعيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول: "في الوقت الذي نستعد فيه لإطلاق المرحلة الثانية من اعتماد الهوية المؤسسية، فإننا نواصل العمل على ترسيخ هوية بنك أبوظبي الأول على أرض الواقع، الأمر الذي يعد نقلة نوعية جديدة تتيح للبنك ولمساهمينا وعملائنا وموظفينا الفرصة لكي ننمو معاً".

وكان بنك أبوظبي الأول قد كشف النقاب عن هويته المؤسسية الجديدة في شهر مايو من العام الحالي، والتي تضمنت شعار بنك أبوظبي الأول الجديد، وحملة "ننمو معاً" التي تعتبر توجهاً مجتمعياً تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية، وتمثل التزام البنكبدعم طموحات النمو لدى عملائه وموظفيه والمجتمع من خلال تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والأدوات والخبرات التي تساعدهمعلى المضي قدماً لتحقيق المزيد من النمو الآن وفي المستقبل.

ويدعو البنك مساهميه وعملائه وموظفيه إلى الانضمام إلى حملة "ننمو معاً" من خلال الموقع الإلكتروني الخاصwww.growstronger.com.

وتعد المرحلة القادمة من اعتماد الهوية المؤسسية الجديدة نقلة نوعية في مسيرة الاندماج التي تكللت بالنجاح وتسير وفقاً للخطط الموضوعة.

أخبار مرتبطة