بنك أبوظبي الأول يحصد جائزة "أفضل بنك استثماري مبتكر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة ذا بانكر

الأحد 10 سبتمبر 2017
بنك أبوظبي الأول يحصد جائزة أفضل بنك استثماري مبتكر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة ذا بانكر
أبوظبي - مينا هيرالد:

حصد بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، جائزة "أفضل بنك استثماري مبتكر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن جوائز الخدمات المصرفية الاستثمارية المرموقة من مجلة "ذا بانكر" لعام 2017. وتسلّم ممثلي بنك أبوظبي الأول الجائزة الوحيدة للمجلة المقدمة عن الخدمات المصرفية الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في لندن.   

تقوم جوائز الخدمات المصرفية الاستثمارية لمجلة "ذا بانكر" بتسليط الضوء على المصارف الرائدة التي تقدم حلولاً نوعية ومبتكرة للعملاء والأسواق على مدى 12 شهراً، وذلك من خلال القيام بصفقات وتقديم إرشادات ومنتجات رائدة تساهم في توفير خدمات مصرفية استثمارية أكثر قوة وأماناً وشمولية. 

وقال أندريه الصايغ، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والخدمات المصرفية الاستثمارية بالإنابة: "نحن نفخر بحصولنا على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، الأمر الذي يعكس قدرتنا على الابتكار في قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والخدمات المصرفية الاستثمارية، ويؤكد على المكانة الرائدة التي يتمتع بها البنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

 وأضاف الصايغ: "حققنا خلال العام الماضي مجموعة من الصفقات الكبرى الناجحة لعدد من أبرز الشركات في المنطقة، بالإضافة إلى قيادة عدة صفقات لعملاء من مختلف أنحاء العالم ممن يرغبون بالوصول إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمستثمرين فيها. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعم طموحات عملائنا على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي وتلبية احتياجاتهم من خلال المنتجات التي نقدمها في مختلف الدول لكي ننمو معاً".

وكان بنك أبوظبي الأول قد حصد عدداً من الجوائز منذ الاندماج بين بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني الذي تم مطلع العام الحالي، حيث يأتي حصوله على هذه الجوائز استناداً إلى إنجازات كلا البنكين. ويفخر بنك أبوظبي الأول بالتاريخ العريق للمؤسستين الماليتين الرائدتين، حيث يحتفل البنك بهويته المؤسسية المشتركة الجديدة، وبرؤيته وشعاره "ننمو معاً".

أخبار مرتبطة