"باركليز" يفوز بجائزة "أفضل بنك خاص" ضمن اثنتين من فئات جوائز "ويلث بريفينج" لعام 2017

الإثنين 20 نوفمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

فاز بنك "باركليز" بجائزة "أفضل بنك خاص" ضمن اثنتين من فئات حفل توزيع جوائز "ويلث بريفينج" (WealthBriefing) لمنطقة الخليج العربي لعام 2017، ويؤكد هـذا الإنجاز على التزام البنك المتواصل بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الخاصة في القطاع المصرفي الإقليمي والدولي. وحصل البنك خلال الحفل على جائزة "أفضل بنك خاص" على مستوى دولة الإمارات ضمن فئة المؤسسات الدولية، بالإضافة إلى جائزة "أفضل بنك خاص" في المنطقة ضمن فئة منصات إدارة الاستثمارات.  

وتعتبر "ويلث بريفينج" واحدةً من أبرز فعاليات الجوائز في القطاع المالي بالمنطقة؛ وهي تحتفي بالإنجازات المتميزة للبنوك الخاصة في السوق الخليجية، ويشرف على منحها لجنة تحكيم مستقلة.

وبهذه المناسبة قال فرانشيسكو جروزولي، رئيس بنك باركليز الخاص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا الحصول مجدداً على جائزتين مرموقتين من ’ويلث بريفينج‘، الأمر الذي يعكس خبراتنا الاستثمارية المتميزة وريادتنا في القطاع المصرفي الخاص".

وأضاف جروزولي قائلاً: "تعكس جائزة هذا العام الطلب القوي على خدماتنا المتميزة للأفراد الأثرياء وأصحاب الثروات الضخمة. ونركز في هذا المجال على توفير حلول مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المستقبلية لعملائنا مع مراعاة سجلاتهم الخاصة على صعيد المخاطر والشخصية المالية".   

واتخذت لجنة التحكيم في "ويلث بريفينج" قرارها بمنح جائزة "أفضل بنك خاص" على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة تقديراً لتميز "باركليز" في عدد من المجالات الرئيسية، بما في ذلك الجودة الاستثنائية للخدمات التي يقدمها بإضافة إلى امتلاكه منصات تداول شاملة (Open Architecture Trading Platforms) تساعده على توفير مجموعة متكاملة من المنتجات المصممة خصيصًا لتغطية مختلف جوانب العمليات، بما في ذلك الاستثمارات والقروض ومشورة الثروات، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية المتعددة للبنك.

يشار إلى أن جوائز "ويلث بريفينج" لمنطقة الخليج العربي تنظمها شركة "كلير فيو للنشر"، وتكرم فيها لجنة التحكيم أداء الشركات وفرق العمل والأفراد وفقاً لثلاث معايير رئيسية هي الاستقلالية والابتكار والنزاهة.

أخبار مرتبطة